الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

فعالية للقطاع المالي والإداري في صعدة بذكرى المولد النبوي

اليوم:  25
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2023
نظم القطاع المالي والإداري بالسلطة المحلية في محافظة صعدة اليوم فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار "وإن تطيعوه تهتدوا". وخلال الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى هادي الحمزي أشار محافظ المحافظة محمد جابر إلى الاستعدادات والترتيبات غير المسبوقة والفعاليات التحضيرية التي أقيمت بالمحافظة رسمياً وشعبياً لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.
وحث جميع القطاعات والمؤسسات الحكومية على الحضور المشرف بساحة الرسول الأعظم يوم الأربعاء القادم لإحياء المولد النبوي الشريف وتشكيل لوحة محمدية يشاهدها العالم ويقتدي بها .
من جانبه أشار أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة محمد العماد إلى أن إحياء القطاع المالي والإداري للمولد النبوي ضمن الفعاليات التحضيرية المتواصلة على مستوى المحافظة، مشيداً بكل القطاعات وإسهامها في إحياء هذه المناسبة والحشد والتحضير للفعالية المركزية .
فيما أشار مدير الموارد المالية عباس عامر إلى أن الله اصطفى للعالم رسولاً عظيماً كاملاً حريصاً على هداية الناس وإخراجهم من الظلمات إلى النور .
وأوضح أن الرسول الأعظم كان القائد العسكري والسياسي المحنك الذي استطاع إدارة دولة الإسلام، وكانت له فصاحة اللسان واللغة والقدرة على تأليف القلوب وصنع الثقة وقوة الإيمان.
تخللت الفعالية التي حضرها وكلاء ومستشارو المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية قصائد شعرية وفقرة إنشادية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department