الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الكهرباء يؤكد ضرورة ربط مشاريع تخرج طلاب الجامعات باحتياج مؤسسات الدولة

اليوم:  30
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2023
أكد وزير الكهرباء والطاقة في حكومة تصريف الأعمال، الدكتور محمد البخيتي، ضرورة ربط مشاريع تخرج طلاب الجامعات باحتياج مؤسسات الدولة، بما يسهم في إيجاد مخرجات تخدم التنمية. جاء ذلك خلال لقائه اليوم ومعه نواب مدير المؤسسة العامة للكهرباء للشؤون المالية والإدارية عبدالله ربيد، والتوزيع والتفتيش الفني محمد الشيباني، والتوليد والنقل المهندس طارق اسماعيل، عددًا من طلاب المستوى الخامس قسم الكهرباء، بكلية الهندسة جامعة صنعاء.
وفي اللقاء وجه الوزير البخيتي، بتوفير التسهيلات اللازمة للطلاب لتنفيذ مشاريع تخرجهم في إطار رؤية وزارة الكهرباء وتحديدًا ما يتعلق بخطوط النقل والتمديدات.
وشدد على ضرورة الاستفادة من مشاريع تخرج الطلاب، بما يسهم في معالجة الإشكاليات الملحة، ومنها تقليل الفاقد بشقيه الفني والتجاري، الذي يعد واحدًا من أبرز المشكلات التي تواجه وزارة الكهرباء والمؤسسة العامة.
كما وجه الوزير البخيتي، قيادة المؤسسة بتمكين الطلاب من المشاريع التي تقوم الوزارة بتنفيذها ضمن الرؤية الوطنية للعام 1445هـ .. لافتاً إلى أن التكامل بين الجهات الحكومية ومؤسسات التعليم العالي لم يعد ترفًا، بل ضرورة تقتضيها الاستراتيجيات الوطنية لمعالجة الاختلالات التي تعاني منها القطاعات الحكومية ومنها قطاع الطاقة.
حضر اللقاء رئيس قسم الكهرباء بكلية الهندسة بجامعة صنعاء الدكتور عادل الشقيري.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department