الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

فعالية ثقافية في مديرية آزال تأييدا ودعماً للمقاومة الفلسطينية

اليوم:  24
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2023
نظم مكتب الإرشاد في مديرية آزال بأمانة العاصمة، اليوم، فعالية ثقافية تأييداً ومباركة لعملية "طوفان الأقصى"، ودعما للمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب. وفي الفعالية، أكد عضو رابطة علماء اليمن، مهدي العطاني، أهمية التحرك الجاد لمساندة الشعب الفلسطيني، ودعم مقاومته الباسلة؛ للرد على جرائم ووحشية الكيان الصهيوني الإرهابي، التي يرتكبها بحق أبناء فلسطين، بدعم أمريكا ودول الغرب، وتواطؤ المجتمع الدولي.
واستنكر المواقف المخزية للأنظمة العميلة والمطبّعة مع الكيان الصهيوني، إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وإبادة جماعية تحت مرأى ومسمع العالم.
وأكد العطاني تأييد ومباركة عملية "طوفان الأقصى"، وما يحققه أبطال المقاومة الفلسطينية من ملاحم بطولية ضد العدو الصهيوني، والاستعداد لمساندة صمود المجاهدين في غزة والأراضي المحتلة حتى تحقيق النصر.
فيما ندد مدير المديرية، محمد الغليسي، بالمجازر الصهيونية المستمرة بحق المدنيين في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة .. مؤكداً موقف الشعب اليمني المناصر للشعب الفلسطيني، ودعم حركات المقاومة في معركة الدفاع عن فلسطين ومقدسات الأمة.
ولفت إلى أهمية تحرك شعوب الأمة لنصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وإسناد المقاومة في فلسطين بكل الوسائل الممكنة، وكافة الخيارات في عملية "طوفان الأقصى" لردع الكيان الصهيوني.
حضر الفعالية مدير مكتب الإرشاد في المديرية، هاشم شرف، وقيادات محلية وشخصيات اجتماعية، وجمع من المواطنين.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department