الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وقفات نسائية في إب تندد بجرائم الصهاينة في غزة

اليوم:  24
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2023
أقيمت في مدينة إب، اليوم وقفة احتجاجية غاضبة تنديدا بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة . وفي الوقفة التي نظمتها الهيئة النسائية الثقافية العامة بالمحافظة، أكدت المشاركات أن ما يحدث في غزة من إجرام ووحشية يدل على حالة الخوف والضعف التي وصل إليها الكيان الصهيوني منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى المباركة .
وأشاد بيان الوقفة بالعملية العسكرية "طوفان الأقصى"، منوها بموقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الدعم للمقاومة الفلسطينية.
ودعا البيان كافة شعوب العالم العربي والإسلامي للتحرك لمساندة ابطال المقاومة في معركته لتحرير الأراضي الفلسطينية والقدس الشريف .
إلى ذلك نظمت حرائر مديرية القفر ، وقفة غاضبة تنديدا باستمرار حرب الإبادة التي يتعرض لها أبناء غزة والجريمة البشعة التي ارتكبها الكيان الصهيوني في مستشفى المعمداني .
وأكد البيان الصادر عن الوقفة على دور الشعوب العربية في مساندة المقاومة في فلسطين ولبنان لمواجهة الصهاينة ، والضغط على الأنظمة العميلة للعودة إلى الصف العربي في مواجهة العدو المشترك .
وفي مديرية يريم، أقيمت وقفة نسائية مناصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية ضد الصهاينة .
وأهابت المشاركات بكافة أحرار العالم العربي والإسلامي إلى الجهاد كونه الحل الأمثل لمواجهة العدوان الصهيوني المدعوم من أمريكا والغرب .
واكدن في بيان وقفتهن على مقاطعة كافة البضائع والمنتجات الإسرائيلية والامريكية ، ودعم الشعب الفلسطيني ووضع حد للغطرسة والإحتلال الإسرائيلي.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department