الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وقفات في مناطق مديريات ذمار تنديدا بمجازر العدو الصهيوني في غزة

اليوم:  24
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2023
شهدت عدة مناطق بمديريات محافظة ذمار وقفات تنديداً واستنكاراً للمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين ومنها مجزرة المستشفى المعمداني بقطاع غزة. ورفع المشاركون في الوقفات التي أقيمت في مناطق الموسطة والشرقي بمديرية جبل الشرق والغابرة بمديرية الحداء، والقطاع الجنوبي بمدينة ذمار، ومديرية المنار، وحرائر منطقة إحلال بمديرية ضوران آنس، الأعلام واللافتات ورددوا الهتافات والشعارات المناهضة للعدو الصهيوني والنظام الأمريكي والمستنكرة للصمت الدولي إزاء المجازر بحق الفلسطينيين.
وصدرت عن الوقفات بيانات أكدت حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه وأرضه والرد على الجرائم الصهيونية، محملة المجتمع الدولي والأمم المتحدة مسؤولية ما يرتكبه العدو من مجازر تتنافى مع القوانين الدولية والإنسانية.
وأكدت تأييد ومباركة الشعب اليمني لعملية "طوفان الأقصى" وما تحققه من نتائج ميدانية أربكت العدو المتغطرس.. منددة بالمجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة بالتزامن مع قطع الإمدادات الإنسانية واستهداف المنازل والمنشآت العامة بما فيها المساجد والكنائس والمستشفيات والطواقم الإسعافية.
ودعت البيانات شعوب الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى التنديد بجرائم الكيان الصهيوني والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في معركتها البطولية لتحرير الأراضي وصون العرض وحماية المقدسات.
وطالبت شعوب الأمة بمناهضة السياسات الأمريكية الصهيونية، ومقاطعة بضائع حلفاء النظام الصهيوني ودعم المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح والمواقف.
وجددت التأييد لكل ما تتخذه القيادة الثورية في اليمن من قرارات فيما يتعلق بمساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والاستعداد والجهوزية للتدخل وفق ما تقرره بالتنسيق مع محور المقاومة.كما دعت البيانات أحرار العالم إلى دعم خيارات المقاومة الفلسطينية والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وحقه في استعادة أرضه وإعلان دولته وعاصمتها القدس الشريف.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department