الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اللجنة العليا لحملة نصرة الأقصى تقر خطط وبرامج عملها خلال المرحلة المقبلة

اليوم:  29
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2023
عقدت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى اجتماعاً لها اليوم، برئاسة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح.محضر اجتماع اللجنة السابق وما تم إنجازه من أنشطة ومهام وفق الأهداف المرسومة. وأقرت اللجنة خطط وبرامج عملها خلال المرحلة المقبلة على مستوى العاصمة صنعاء والمحافظات، والمتضمنة تنفيذ سلسلة من الأنشطة والبرامج التضامنية الداعمة والمساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية.
وأكدت اللجنة، الحرص على تعزيز الحضور الرسمي والشعبي المناصر والداعم للقضية الفلسطينية، باعتبارها القضية الأولى والمركزية للأمة.
ودعا المجتمعون، إلى التفاعل الرسمي والشعبي مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى ، وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية بشتى صورها، بما يعزز من الدور المشرف للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية، وترجمة توجيهات القيادة الثورية ورئيس المجلس السياسي الأعلى في هذا الإطار والتأكيد على أي خيارات تتخذها القيادة لمساندة القضية الفلسطينية بكل الوسائل والإمكانيات المتاحة.
وجددت اللجنة، التأكيد على ضرورة التعبئة العامة والعمل على التوعية بخطورة المشروع الصهيوني الأمريكي وما يتم ارتكابه من مجازر وجرائم يومية في قطاع غزة والأراضي المحتلة ترقى إلى جرائم الإبادة الجماعية من قبل العدو الصهيوني بمشاركة أمريكا ودول الغرب.
وحيّت العمليات البطولية لفصائل المقاومة الفلسطينية التي تخوض معركة الجهاد المقدس ضد الكيان الغاصب والعدو الحاقد الذي ألقى وما يزال حمم النيران بطائراته الحربية على سكان قطاع غزة واستهدافه للمنازل وتدميرها على رؤوس ساكنيها وتدمير الأعيان وقصف المدارس والمستشفيات والبنية التحتية والمنشآت المدنية.
وأشادت اللجنة بصمود أبناء الشعب الفلسطيني، وثباتهم في مواجهة غطرسة وصلف العدو الصهيوني المحتل، وآلته الحربية، داعية شعوب وأحرار العالم إلى استمرار الفعاليات والمسيرات المناهضة لجرائم الكيان الصهيوني المدعوم أمريكياً وغربياً.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department