الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

إب.. وقفات احتجاجية في عدد من المديريات تنديداً بمجازر العدو الصهيوني

اليوم:  12
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2023
نُظمت في مديرية الظهار بمحافظة إب، اليوم، وقفة شعبية نصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية، وتنديداً بمجازر الإبادة الجماعية، التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة. وأكد المشاركون في الوقفة، بحضور أمين عام محلي المديرية، عبدالله الخولاني، أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية الأولى للأمة مهما تخاذلت الأنظمة، وطبّعت مع الكيان الصهيوني.. مستنكرين، في بيان وقفتهم، صمت الأنظمة العميلة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل وإبادة جماعية وخذلان للقضية والشعب والمقاومة.
وأعلنوا الجهوزية الكاملة لخوض المعركة المقدسة ضد العدو الصهيوني، وتحرير كامل التراب الفلسطيني والمقدسات من رجس اليهود.. مؤكدين أهمية الحشد والتعبئة لدعم المقاومة الفلسطينية بكل الطرق والوسائل الممكنة لنصرة الأقصى.
وأشاد البيان بصمود وبطولات الشعب والمقاومة في مواجهة الكيان الصهيوني، رغم العدوان الوحشي البربري الإرهابي لآلة الحرب الإسرائيلية.. داعيا حكومات الدول المطبّعة مع الكيان الغاصب إلى مراجعة حساباتها ومواقفها المخزية، والعمل على نصرة فلسطين، وتحريرها من الاحتلال، ما لم فالشعوب حتما ستتحرك لإزاحتها وإسقاط شرعيتها.
وفي مديرية بعدان، نظم أبناء عزلة ظابي وقفة قبلية؛ دعما لصمود الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني ومجازره البشعة بحق أبناء ونساء وأطفال غزة.
وأكد المشاركون في الوقفه، بحضور مدير المديرية، مفضل الجلال، تفويضهم وتأييدهم الكامل لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في اتخاذ الخيارات المناسبة لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وردع صلف العدو الصهيوني الأمريكي، والاستعداد للمشاركة في معركة الجهاد المقدس ضد الكيان الصهيوني الغاصب.
وباركوا، في بيان وقفتهم، تأييدهم للعمليات العظيمة والمباركة التي نفذتها القوات المسلحة؛ نصرةً للشعب الفلسطيني.وأكدوا ثبات موقف الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية ووقوفه إلى جانبهم ودعم خيارات الرد على المجازر، التي يرتكبها الصهاينة والاستعداد والجهوزية الكاملة للمشاركة في إسناد المقاومة الفلسطينية ونصرة أهل غزة .
كما نظم أحفاد بلال في محافظة إب وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتأييدا لعملية "طوفان الأقصى"، التي تنفذها حركات المقاومة ضد العدو الصهيوني - الأمريكي.
وبارك المشاركون موقف الشموخ والعزة، الذي انتهجته قيادة الثورة لمساندة الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الصهيوني.. مشددين على ضرورة الاستمرار في ضرب العمق الصهيوني بالصواريخ والمسيّرات اليمنية.
واعتبروا، في بيان الوقفة، أن أمريكا شريك أساسي في قتل الشعب الفلسطيني وحرب الإبادة، التي ينفذها الصهاينة في غزة.. داعين إلى ضرورة التحرك ضد امريكا؛ باعتبارها الداعم الأساسي للصهاينة، واستهداف مصالحها وقواعدها في المنطقة.
وأكد المشاركون أهمية المقاطعة الاقتصادية لكل البضائع الصهيونية والأمريكية والبريطانية، وكل دولة تساند الكيان الصهيوني.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department