الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مديرية التحرير في أمانة العاصمة تدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

اليوم:  26
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2023
نظمّت مديرية التحرير في أمانة العاصمة اليوم، لقاءً لأسر الشهداء وأبناء المديرية، تدشيناً لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد وفي إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والشعب والمقاومة الفلسطينية. وفي اللقاء الذي حضره وكيل الأمانة عبداللطيف العمري، أكد وكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني، اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بأسر الشهداء والعناية بهم بصورة دائمة.
واعتبر الاهتمام بأسر وذوي الشهداء، واجباً على الجميع وفاءً وعرفاناً بتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره وأمنه.
وأشار إلى أهمية إحياء ذكرى الشهداء لتخليد مآثرهم وتضحياتهم والسير على دربهم وترسيخ ثقافة الجهاد في سبيل الله ومواجهة أعداء الأمة حتى تحقيق النصر.
ولفت الخولاني، إلى أهمية مواصلة الاستنفار والتعبئة والاستعداد الكامل لنصرة القضية الفلسطينية ودعم ومساندة حركات الجهاد والمقاومة والمشاركة في المعركة المقدسة لتحرير مقدسات الأمة وكامل أرض فلسطين من دنس الصهاينة الغاصبين.
بدوره أكد مدير المديرية ناجي الشيعاني، أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد بإقامة الندوات والفعاليات بأحياء وحارات المديرية، والاهتمام بأسر وأبناء الشهداء ورعايتهم.
ونوه بالتضحيات والبطولات التي سطرها الشهداء في جبهات الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان والمحتلين .. داعيا أبناء المديرية إلى التفاعل مع فعاليات إحياء سنوية الشهيد بما يليق بمكانة الشهداء.
حضر اللقاء نائب مدير مكتب الأشغال بأمانة العاصمة المهندس عبداللطيف الولي وأعضاء الهيئة الإدارية والمجلس المحلي ومدراء وموظفو المكاتب التنفيذية وقيادات تربوية وشخصيات اجتماعية ووجهاء وجمع من أبناء المديرية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department