الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

قيادة وموظفو مؤسسة موانئ البحر الأحمر يزورون روضة ومعرض الشهداء بالحديدة

اليوم:  27
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2023
زارت قيادة وموظفو مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية اليوم معرض صور الشهداء في حديقة الشعب بمدينة الحديدة وروضة الشهداء بمركز المحافظة في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد لعام 1445هـ. وخلال الزيارة قرأ الزائرون الفاتحة على أرواح الشهداء، مؤكدين السير على دربهم والحفاظ على مكتسباتهم التي حققت وأثمرت عزة وكرامة للوطن.
واعتبروا الذكرى السنوية للشهيد مناسبة عظيمة للتعرف على عظمة ما قدمه الشهداء من تضحيات في سبيل إعلاء كلمة الله والدفاع عن الوطن وسيادته، منوهين إلى أن عزة ونهضة الأمة لن تتحقق إلا بتقديم الغالي والنفيس والمزيد من التضحيات.
وأشاد نائب رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر زيد أحمد الوشلي ، بمواقف وبطولات الشهداء العظماء وتضحياتهم التي أسهمت في تحقيق الانتصارات والحرية والعزة والكرامة للشعب اليمني، مؤكداً أن الشهادة في سبيل الله والدفاع عن الأوطان من أرقى مراتب الجهاد والعمل.
كما اعتبر زيارة روضة الشهداء محطة لاستلهام الدروس والعبر والتزود بالعزم من تضحيات الشهداء الميامين وبطولاتهم.
وأشاد الزائرون بما سطره الشهداء من ملاحم بطولية في مقارعة قوى الغزو والارتزاق والطغيان نصرة للمستضعفين ودفاعاً عن الأرض والعرض.
واعتبروا هذه الزيارة محطة لاستلهام دروس الفداء والشجاعة والتذكير بمآثر الشهداء، الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله ودفاعاً عن الوطن وسيادته واستقراره، مؤكدين الاقتداء بهم والسير على خطاهم والوفاء لهم برعاية أسرهم وتلبية احتياجاتها.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department