الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

افتتاح معرض صور الشهداء بمديرية الظهار في إب

اليوم:  28
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2023
افتتح محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، معرض صور الشهداء بمديرية الظهار الذي ينظمه مكتب التربية والتعليم بالذكرى السنوية للشهيد.
اشتمل المعرض على أجنحة صور الشهداء القادة، وشهداء المديرية، وطوفان الأقصى، وجرائم العدوان، ومجسمات للمسجد الأقصى الشريف، والصواريخ الباليستية والطيران المسير، ومعدات التصنيع العسكري .
وطاف المحافظ صلاح ومعه مسئول التعبئة العامة بالمحافظة يحيى اليوسفي، ووكيل المحافظة راكان النقيب ومدير عام مكتب التربية بالمحافظة محمد الغزالي، بأجنحة المعرض التي عكست بطولات وتضحيات الشهداء في اليمن وقطاع غزة .
وخلال الافتتاح أشاد المحافظ صلاح بمستوى الإعداد والتجهيزات للمعرض الذي جسد مسيرة حياة الشهداء وما خلدوه من مآثر بطولية، مؤكداً المضي على دربهم دفاعا عن الحق والوطن ونصرة القضية والمقاومة الفلسطينية.
وأشار إلى أهمية المعارض للتذكير بما سطره الشهداء من بطولات في مواجهة العدوان واستلهام الدروس والعبر من تضحياتهم في مختلف جبهات العزة والكرامة .
وحث المحافظ صلاح الجميع على الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتها عرفانا بما قدمه ذووها من تضحيات دفاعاً عن الوطن وكرامة أبنائه.
من جانبه أوضح مدير عام مكتب التربية أن المعرض يأتي في إطار أنشطة المكتب لإحياء هذه الذكرى مختلف المديريات ، مشيراً إلى دور الشهداء الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم في سبيل العزة والكرامة والانتصار للدين والوطن.
تخللت الافتتاح الذي حضره مستشار المحافظة مسعد فاضل ومديرو هيئة رعاية الشهداء محمد المساوى، ومديريتي الظهار حميد المتوكل، وريف إب محمد الشبيبي، ورئيسا شعبة التعليم على المرتضى وإتحاد النقابات العمالية بالمحافظة المهندس أبا ذر الغشم، وشخصيات محلية وأمنية وشخصيات اجتماعية، فقرات فنية وانشادية معبرة.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department