الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

السياحة ومجلس الترويج ينظمان فعالية تكريمية لأسر الشهداء

اليوم:  2
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2023
نظمت وزارة السياحة ومجلس الترويج السياحي، اليوم فعالية خطابية وتكريمية لأسر الشهداء من منتسبي الوزارة والمجلس بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ. وفي الفعالية وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى في حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي ابو حليقة، أهمية إحياء هذه الذكرى وفاءً وعرفانا بدور الشهداء وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن والشعب اليمني.
وأشار إلى ان قوة الشعوب وعزتها تكمن في الاعتماد على نفسها وتضحيات أبنائها.. مؤكدا أن الاهتمام بأسر الشهداء مسؤولية تقع على عاتق الجميع.
من جانبه أكد نائب وزير السياحة -المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي، جار الله فاضل أهمية إحياء ذكرى الشهيد وفاءً وعرفاناً للتضحيات العظيمة للشهداء ممن قدموا أرواحهم في سبيل عزة اليمن، ودفاعا عن سيادته وحريته واستقلاله.
وأشار الى ما تمثله الذكرى السنوية للشهيد من أهمية باعتبارها محطة هامة لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وبطولاتهم.. مؤكدا الحرص على تقديم كل الاهتمام والرعاية لأسر الشهداء من منتسبي الوزارة والمجلس أو العاملين في القطاع السياحي.
وأوضح فاضل أن لولا دماء وتضحيات الشهداء والجرحى ودفاعهم عن الوطن في وجه العدوان ومرتزقته لما ما وصلنا إلى حالة الاستقرار، ولما تحقق لليمن الحرية والاستقلال.. لافتا إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد للتذكير بالسير على دربهم حتى تحقيق النصر وتطهير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
تخلل الفعالية التي حضرها وكيلا وزارة السياحة لقطاع المنشأت فهد نزار، والشؤون المالية والادارية مبخوت محمد مبخوت والوكلاء المساعدين ومدراء ا و موظفوا الوزارة والمجلس، تقديم عرض حول الشهادة والشهداء في زمن تكالب فيه الاعداء على الامة، وتكريم أسر الشهداء.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department