الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

شرطة المرور تُكرم أسرة الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي

اليوم:  17
الشهر:  فبراير
كرّمت قيادة الإدارة العامة للمرور اليوم، أسرة الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي في الذكرى السنوية لاستشهاده، بدرع الوفاء ووثيقة عهد وولاء معمدة بالدم. وخلال التكريم أشاد مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، بمناقب الشهيد القائد ومسيرة حياته التي سخرها من أجل إعلاء كلمة الله، والدفاع عن قضايا الأمة المصيرية ونصرة المستضعفين ومواجهة قوى الطاغوت والاستكبار العالمي.
وأكد أن تضحيات الشهيد القائد أثمرت عزة ونصراً وتمكيناً، مشيراً إلى عظمة المشروع والمنهج القرآني الذي قاده كمشروع عالمي للأمة لنهوضها واستقلالها.
وأوضح أن الشهيد القائد حمل هم الأمة ووقف في وجه الظالمين وقدم روحه في سبيل الله ومن أجل الانتصار لقضايا الأمة والمشروع القرآني الذي حمله.
وجدد باسم منتسبي المرور العهد والولاء لله ورسوله وأعلام الهدى والشهيد القائد والسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية، بالسير على النهج المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد.
من جانبه عبر نجل الشهيد القائد اللواء علي حسين بدرالدين الحوثي، عن تقديره لشرطة المرور على هذا التكريم .. مؤكداً أن التضحيات التي قدمها الشهيد القائد ورفاقه وكافة الشهداء الوطن لا تعبر عن أسرة الشهيد وإنما عن الأمة.
وأشار إلى أن الشهيد القائد تحرك بوعي وبصيرة وبشجاعة في زمن الذل فصدع بالحق في وجه الظالمين وضحى بنفسه من أجل الأمة الإسلامية، مؤكداً السير على ذات النهج الذي مضى عليه الشهيد القائد في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department