الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس مجلس الشورى يزور إقليم كارينفيا النمساوي

اليوم:  3
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2005
قام الأخ/عبد العزيز عبد الغني/رئيس مجلس الشورى والوفد المرافق له والذي يزور جمهورية النمسا حالياً بزيارة إلى إقليم كارينفيا النمساوي.

قام الأخ/عبد العزيز عبد الغني/رئيس مجلس الشورى والوفد المرافق له والذي يزور جمهورية النمسا حالياً بزيارة إلى إقليم كارينفيا النمساوي.
والتقى الأخ/ رئيس مجلس الشورى خلال الزيارة بالدكتور مارتن استراتش حاكم الإقليم الذي رحب به والوفد المرافق له .. وقدم نبذة عن تاريخ الإقليم والنشاطات الاقتصادية الصناعية والسياحية التي يتمتع بها، والتي ساهمت في الارتفاع الكبير لمعدلات النمو الاقتصادي في الإقليم.
وقد عبر رئيس مجلس الشورى عن إعجابه بما شاهده من نهضة اقتصادية في الإقليم، معربا عن تطلعه في تنمية وتوسيع التعاون الاقتصادي بين اليمن والنمسا وتحفيز الاستثمارات النمساوية للتوجه نحو اليمن .
هذا وقد أقام الدكتور مارتن استراتش حفل عشاء على شرف الأخ رئيس مجلس الشورى والوفد المرافق له بمناسبة زيارته لإقليم كارينفيا، حضرها من الجانب اليمني الأخ علي حميد شرف سفير اليمن لدى النمسا ومندوبها الدائم لدى المنظمات الدولية بفيينا ، فيما حضرها من الجانب النمساوي/ بيتر ميترر/ رئيس المجلس الفيدرالي وآنا إليزابيث هيسلباخ نائبة رئيس المجلس وعدد من المسئولين في الإقليم.
إلى ذلك زار الأخ عبد العزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى والوفد المرافق له برلمان إقليم كارينفيا، حيث كان في استقباله جوزيف لوبينغ رئيس البرلمان وعدد من أعضاء البرلمان.
وخلال الزيارة رحب رئيس برلمان الإقليم برئيس مجلس الشورى والوفد المرافق له وقدم لهم نبذة عن الحياة السياسية في الإقليم، وعن نشاطات البرلمان في الأقليم وعلاقاته مع المجلس الفيدرالي في العاصمة.
من جانبه تحدث رئيس مجلس الشورى إلى رئيس وأعضاء برلمان الإقليم النمساوي عن الحياة البرلمانية في اليمن ، وعن الشوط الكبير الذي أحرزته اليمن على الصعيد الديمقراطي وفي مجال حقوق الإنسان، وعن المكاسب التي أحزرتها المرأة في المجالات كافة وخصوصاً من خلال دورها في النشاط العام ووجودها في مختلف مواقع صنع القرار, معبراً عن ثقته بأن زيارته والوفد المرافق له لجمهورية النمسا ستسهم في تعزيز التواصل السياسي بين البلدين وستفسح المجال أمام تبادل الخبرات والتجارب بين البلدين وخصوصاً في المجال البرلماني.
رافقه خلال الزيارة الأخ علي حميد شرف سفير اليمن لدى النمسا ومندوبها الدائم لدى المنظمات الدولية بفيينا، وآنا إليزابيث هيسلباخ نائبة رئيس المجلس الفيدرالي النمساوي.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department