الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الصناعة وقيادات الوزارة يزورون ضريح الشهيد الرئيس الصماد

اليوم:  24
الشهر:  فبراير
وضع وزير الصناعة والتجارة، محمد شرف المطهر، ومعه نائب الوزير، أحمد محمد الشوتري، وقيادات الوزارة المؤسسات والهيئات التابعة للوزارة ،اليوم، إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين في الذكرى السنوية لاستشهاده .
وقرأ وزير الصناعة والتجارة ومعهما وكيل الوزارة لقطاع الصناعة، ايمن الخلقي، ورئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية لصناعة وتسويق الاسمنت يحيى عطيفة والمدير العام التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سام البشيري، الفاتحة على روح الشهيد الصماد وأرواح رفاقه وكافة شهداء الوطن الذين قدّموا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.
وعبر وزير الصناعة والتجارة عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهيد الرئيس الصماد في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية ، ووضع الأسس لبناء الدولة اليمنية الحديثة وفق مشروعه الرائد "يد تحمي .. ويد تبني".
وأكد الوزير المطهر المضي على درب الشهيد الصماد وكل شهداء الوطن، الذين سطروا الملاحم البطولية والتضحيات العظيمة في أروع صور الشجاعة الاستبسال والتي ستظل خالدة في ذاكرة الشعب اليمني على مر الأجيال .
إلى ذلك زار وزير الصناعة والتجارة ونائبه وقيادات الوزارة والمؤسسات والهيئات التابعة للوزارة معرض الشهيد الرئيس الصماد الذي يحتوي على صور ومجسمات، توثق جوانبا من مسيرة حياة الرئيس الشهيد الجهادية والنضالية والوطنية .
وعبّروا عن عظمة ما سطره الشهيد الصماد من تضحيات، خلال إدارته لشؤون البلاد، ستظل عنواناً للصمود والثبات في مواجهة تداعيات وتحديات العدوان والحصار على اليمن.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department