الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزارة الأشغال العامة والطرق تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد والرئيس الصماد

اليوم:  25
الشهر:  فبراير
نظمت وزارة الأشغال العامة والطرق، اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، و الشهيد الرئيس صالح الصماد. وخلال الفعالية، نوه وزير الأشغال العامة والطرق بحكومة تصريف الأعمال، غالب مطلق ، بدور الشهيد القائد مؤسس المسيرة القرآنية في الدفاع عن قضايا الأمة الإسلامية ومواجهة قوى الاستكبار.
وأوضح أن الشهيد القائد رضوان الله عليه وقف بجسارة في وجه الظالمين وقدّم روحه من أجل الانتصار لقضايا الأمة والمشروع القرآني، مؤكدا أن المكانة التي أصبح يتبوأها اليمن في محيطه الإقليمي والدولي هي بفضل تضحيات الشهيد القائد والرئيس الصماد وكل شهداء الوطن.
وأكد الوزير مطلق أن تضحيات الشهيد القائد و الشهيد الرئيس أثمرت عزا ونصرا وتمكينا، لافتا إلى أن المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد وسار عليه الرئيس الصماد ومن خلفهم كل أبناء الشعب اليمني هو مشروع عالمي يهدف إلى بناء أمة قوية عزيزة ومستقلة.
ولفت إلى أن السيد حسين بدر الدين الحوثي والرئيس الصماد تركا أثرا إيمانيا كبيرا في نفوس ووجدان الشعب اليمني الذي يتمسك اليوم بمشروع الشهيد القائد ونهج الرئيس الصماد في مواجهة العدو الأمريكي الصهيوني البريطاني.
وأفاد وزير الأشغال بحكومة تصريف الأعمال أن الشعب اليمني بقيادة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يصنع اليوم تاريخا مشرفا للأمة بوقوفه الفاعل والقوي إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني وداعميه من الأمريكان والغرب.
بدوره أوضح وكيل وزارة الأشغال لقطاع الإسكان، المهندس قاسم عاطف، أن الشهيد القائد والرئيس الصماد قدما التضحيات الجسيمة من أجل أن يبقى اليمن حرا عزيزا مستقلا.
وأشار إلى أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد و الشهيد الرئيس يعبر عن الوفاء لقائدين عظيمين قدما للأمة أنموذجا فريدا في التضحية والفداء من أجل إعلاء كلمة الحق ونصرة المستضعفين وقضايا الأمة.تخللت الفعالية، التي حضرها وكيل الوزارة لقطاع الطرق المهندس خالد باشماخ، والوكيل المساعد المهندس إبراهيم الكبسي ومدراء العموم وموظفو الوزارة، قصيدة للشاعر أحمد الديلمي وفيلم عن حياة الشهيد القائد والرئيس الصماد.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department