الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمدينة حجة

اليوم:  27
الشهر:  فبراير
شهد مركز محافظة حجة ،اليوم، العرض الشعبي لخريجي الدفعة الأولى من الدورات العسكرية المفتوحة ضمن حملة "طوفان الأقصى" ومعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس. ورفع الخريجون من منتسبي المكاتب التنفيذية والهيئات والمؤسسات والجامعات والكليات وأبناء مركز المحافظة، العلمين اليمني والفلسطيني في صورة جسّدت ما تحتله القضية الفلسطينية من أهمية في قلوب أهل اليمن.
وقدموا بحضور المحافظ هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ومسئول التعبئة نايف ابو خرفشة ووكلاء المحافظة، عروضا عكست مستوى الانضباط والجهوزية العسكرية.
وردد الخريجون شعارات الحرية والنصرة للشعب الفلسطيني المظلوم والبراءة من امريكا وإسرائيل والجاهزية لدعم المجاهدين والمقاومة الباسلة.
وأكدوا الجهوزية التامة لخوض المعركة إلى جانب القوات المسلحة اليمنية تحت قيادة قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في مواجهة العدو الصهيو أمريكي البريطاني الغاصب والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وجددوا التأييد المطلق للقيادة الثورية في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة والرد على الاعتداء الأمريكي البريطاني السافر على اليمن، مباركين عمليات القوات المسلحة في الأراضي الفلسطينية المحتلة والبحرين الأحمر والعربي.
وفي الحفل حيا محافظ حجة تفاعل منتسبي الأجهزة الحكومية بكافة مكوناتها وقطاعاتها الذين أعلنوا الاستعداد الكامل لمواجهة قوى الغزو والاستكبار العالمي والانتصار لغزة.
وأشار إلى مواقف أبناء محافظة حجة وبطولاتهم وتضحياتهم في الوقوف مع الحق ونصرة المظلوم، وتقديم قوافل الشهداء في كافة ميادين الوغى للتصدي للعدوان البربري على اليمن.
فيما أكدت كلمة المشاركين في العرض، قدمها عبدالخالق عدلان، عن أهمية ما اكتسبوه من معارف ومهارات قتالية من التدريبات العسكرية للقيام بالدور الديني والأخلاقي والإنساني في نصرة الأقصى وخوض معركة اليوم الموعود والجهاد المقدس.تخلل العرض، بحضور رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي عبدالله الأحمر ومدير جهاز الأمن والمخابرات ومسئولو التعبئة، قصيدتان لعلي النعمي وحاشد المحمري.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department