الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الدكتور بن حبتور يبعث برقية تهنئة لنظيره الروسي ميشوستين بإعادة تعيينه لولاية جديدة

اليوم:  11
الشهر:  مايو
بعث رئيس حكومة تصريف الأعمال، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور ، برقية تهنئة إلى رئيس وزراء روسيا الاتحادية الصديقة، الدكتور ميخائيل ميشوستين، بمناسبة إعادة تعيينه رئيسًا للحكومة الروسية . وعبّر الدكتور بن حبتور ، في البرقية عن التهنئة الصادقة للدكتور ميشوستين بإعادة تعيينه لولاية ثانية لرئاسة الحكومة الروسية ، لافتا إلى أن إعادة تعيينه تعد شهادة لنجاح ولايته الأولى لستة أعوام وأهمية دوره المؤمل في الولاية الثانية.
وأوضح " أن ما يمر به عالمنا اليوم من مرحلة تكتونية تمهد لتغيير جذري يحتم اتخاذ القرارات المصيرية اليوم، والتي نثق أنكم من موقعكم وخبرتكم في الموقع الصحيح من التاريخ".
و قال "نغتنم هذه التهنئة لنبارك نجاح حفلكم التاريخي في ٩ مايو بعيد النصر الروسي على النازية الأولى، و لنؤكد على عمق العلاقات التاريخية بين البلدين و الشعبين الصديقين آملين عودة أعمال سفارتكم الصديقة للعمل من صنعاء في القريب العاجل".
وعبّر في ختام البرقية عن تمنياته لأعمال الاتحاد الاقتصادي الأوروآسيوي ورئاسة روسيا الفذة لدورة بريكس ٢٠٢٤م في أكتوبر النجاح والمضي نحو الأمام بما يرسخ مبدأ سيادة الدول والشعوب، وبما يحقق لفلسطين إنتصارها و حقها المغتصب من قبل كيان العدو الأنجلو صهيوأمريكي منذ ما يزيد عن مائة عام.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department