الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

أمانة العاصمة تكرم المشاركين في الدورات التدريبية دفعة "الطوفان"

اليوم:  5
الشهر:  يونيو
كرمت أمانة العاصمة اليوم دفعة "الطوفان" المشاركين في عدد من الدورات التدريبية خلال (شعبان-شوال- ذي القعدة) الخاصة بتأهيل موظفي ديوان الأمانة والمكاتب التنفيذية والمديريات الذي نفذته الإدارة العامة لبحوث التنمية والتدريب.
هدفت الدورات على مدى ثلاثة أشهر، إلى رفد ألف و21 متدرباً وعبر 35 دورة تدريبية بالمهارات والمعارف المتعلقة بإعداد التقارير المالية والتخطيط الفعال ونظام التمكين والتخطيط التنفيذي وإدارة المشاريع الاحترافية وبناء القدرات المؤسسية والشئون القانونية.
وفي التكريم أكد أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، اهتمام قيادة الأمانة بتطوير قدرات ومهارات الموظفين في مختلف المجالات بما يسهم في الارتقاء بمستوى العمل والأداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وأشاد بجهود إدارة بحوث التنمية والتدريب في إقامة هذه البرامج التدريبية لتعزيز مسارات التطوير والبناء المؤسسي في أمانة العاصمة.. مؤكدا استعداد قيادة الأمانة لدعم برامج التدريب والتأهيل وتقديم كافة أنواع التسهيلات لإنجاح مهامها.
وأوضح عباد، أن الوطن يمر بمرحلة بناء وتحولات كبرى أساسها تنمية الإنسان الذي يمثل ركيزة مهمة في مسارات البناء والتنمية.
ولفت إلى النقلة التي يشهدها الوطن في كافة المجالات والجوانب بقيادة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.. مشيراً إلى المعادلات الكبرى التي قادها اليمن على مستوى العالم في مواجهة دول الاستكبار العالمي امريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.
وخلال حفل التكريم بحضور رئيسي لجنتي التخطيط والتنمية بمحلي الامانة شرف الهادي والشؤون الاجتماعية حمود النقيب، استعرض مدير بحوث التنمية والتدريب بالأمانة عبدالله الكول أنشطة وبرامج التدريب والتأهيل التي يتم تنفيذها بهدف تطوير قدرات الموظفين وصقل مهاراتهم في مختلف الجوانب الإدارية والفنية وبما يتناسب مع الرؤية الاستراتيجية الوطنية في مجال التدريب.
ولفت إلى أهمية التدريب والتأهيل للموظفين لضمان تحقيق الأهداف المؤسسية وتطوير القدرات الفردية والجماعية وبما يسهم في تحسين مستوى الأداء وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.
وفي الختام بحضور قيادات محلية وتنفيذية، تم توزيع الشهادات على المشاركين في الدورات التدريبية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department