الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

كلية الإعلام بجامعة صنعاء تحتفي بتخريج 85 طالباً

اليوم:  9
الشهر:  يوليو
احتفت كلية الإعلام بجامعة صنعاء اليوم بتخريج 85 طالباً هم قوام الدفعة الـ30، دفعة (وائل الدحدوح) .
وفي الحفل أشار وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ضيف الله الشامي، إلى أن هذه الكوكبة من فرسان الكلمة الصادقة ستسهم في رفد الساحة الإعلامية بدماء جديدة لنقل الحقيقة وتعرية أعداء الأمة وأهدافهم التي تستهدف الشعب اليمني والأمة بأكملها.واعتبر دفعة وائل الدحدوح إضافة نوعية للساحة الإعلامية خاصة والوطن والمنطقة تمر بمرحلة فاصلة في مواجهة العدو الأمريكي والصهيوني والبريطاني.. مؤكداً أن الوطن في هذه المرحلة الصعبة بحاجة لبذل الجهود وشحذ الهمم من قبل الجميع كلا في مجال عمله والمساهمة الفاعلة في عملية البناء والتنمية في مختلف المجالات.
وحث الوزير الشامي الخريجين على تطبيق كل ما تلقوه من معلومات ومعارف ومهارات إعلامية على أرض الواقع خلال مسيرتهم العملية والدفاع عن قضايا الأمة ومقدساتها ومظلوميتها.
ولفت إلى أن العمل في مواجهة الحرب النفسية والإعلامية والتضليل الذي يقوم به العدو بحق الشعب اليمني يتطلب من جميع الإعلاميين في مختلف الوسائل المرئية والمسموعة والمقروءة مضاعفة الجهود للتصدي لهذه الماكنة التي يسعى من خلالها العدو إلى صرف الأنظار عن الدور الكبير والاستثنائي لليمن وقيادته في نصرة المستضعفين في قطاع غزة ومختلف الاراضي الفلسطينية المحتلة..
وأكد وزير الإعلام، أن الإعلام الوطني الحر لن يألوا جهداً في مواصلة عمله للتصدي لمشاريع العدو الأمريكي الصهيوني في المنطقة وتعريته أمام الرأي العام العالمي.
فيما استعرض عميد كلية الإعلام الدكتور عمر البخيتي ورئيس اللجنة التحضيرية لحفل التخرج عبدالخالق مالك، المعارف والمهارات التي تلقاها الطلاب على مدى أربعة أعوام ستمكنهم من الدخول للمجال الإعلامي بكل كفاءة واقتدار، إلى جانب ما بذلوه من الجد و الاجتهاد والمثابرة التي يقطفون ثمارها اليوم بحفل تخرجهم.
و أشارا إلى أن دفعة وائل الدحدوح لن تدخر جهداً في مواجهة وفضح العدو الصهيوني الذي أمعن في جرائمه بحق الشعب الفلسطيني.. مؤكدين تضامنهم الكامل مع الإعلام الفلسطيني والصحفيين الذين يعملون في قطاع غزة ويستهدفهم العدو الصهيوني في محاولة لإسكات صوت الحقيقة عن ما يجري في القطاع وبقية الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وفي ختام الحفل الذي تخللته فقرات متنوعة تم تكريم الخريجين بالشهادات.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department