الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

محافظ عدن يدعو إلى وضع حد لانتهاكات المحتل وأدواته بحق المدنيين في المحافظات المحتلة

اليوم:  11
الشهر:  يوليو
أكد محافظ عدن، طارق سلام، أن سياسة المحتل وأدواته الإجرامية بحق المدنيين في عدن والمحافظات الجنوبية المحتلة بلغت ذروتها. ودعا المحافظ سلام في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى وضع حد لما ترتكبه مليشيات تحالف العدوان من جرائم قتل واختطاف وتعذيب بحق آلاف المدنيين، بعد أن تسببت في إغراق عدن والمحافظات الجنوبية المحتلة في الفوضى والإرهاب، والحروب والنعرات المناطقية بين أبناء الوطن الواحد، في خطوة تعكس الأهداف الخبيثة التي يسعى المحتل لتحقيقها.
ولفت إلى أن ما تشهده عدن اليوم من موجة غضب عارمة على خلفية اختطاف مليشيات الانتقالي للمقدم علي عشال وتعذيبه هو نتاج لسياسة الإجرام والإرهاب، التي انتهجتها هذه المليشيات ضد أبناء عدن والمحافظات الجنوبية المحتلة.. مشيرا إلى أن قبائل أبين، وكل القبائل في المحافظات الجنوبية، معنية بردع هذه التجاوزات، وإيقاف مسلسل القتل الذي راح ضحيته الآلاف من الأبرياء.
كما أكد محافظ عدن تأييد كل الخطوات التي أعلنت عنها قبائل أبين والقبائل الجنوبية الحرة في الضغط على مليشيات تحالف العدوان من أجل إطلاق سراح المقدم عشال، وكافة المختطفين في سجون مليشيات الانتقالي.. مشددا على ضرورة أن تكون المسيرة المليونية الغاضبة المعلن عن إقامتها في عدن ضد أدوات التحالف ومليشياته ملبية لتطلعات وآمال أبناء المحافظات المحتلة في التحرر والعيش الكريم.
ودعا إلى الحشد والمشاركة في المسيرة المليونية ضد مليشيات تحالف العدوان.. مشيدا بالمستوى العالي من الوعي الذي يتحلى به أبناء عدن في التعامل مع سياسة المحتل الإجرامية، ومواجهة التحديات التي تواجه عدن، جراء الممارسات الإجرامية للمحتل، ومليشياته الإرهابية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department