الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس مجلس القضاء يطّلع على سير العمل بمحكمتي استئناف أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء

اليوم:  14
الشهر:  يونيو
اطّلع رئيس مجلس القضاء الأعلى، القاضي أحمد يحيى المتوكل، ومعه رئيس هيئة التفتيش القضائي، القاضي أحمد الشهاري، اليوم، على سير العمل في محكمتي استئناف أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء، ومستوى الانضباط والالتزام بالدوام.
وخلال الزيارة، التقى القاضي المتوكل والقاضي الشهاري رئيسي محكمتي الاستئناف في الأمانة، القاضي أحمد العزاني، والمحافظة، القاضي عبدالحميد الشرفي، ورؤساء وقضاة الشُّعب والقيادات الإدارية في المحكمتين.
وفي اللقاء، أكد رئيس مجلس القضاء على أهمية استئناف النشاط القضائي بوتيرة عالية، وسرعة الفصل في القضايا، والوقوف على ما تم إنجازه خلال العام القضائي الماضي، ومعرفة العوائق التي حالت دون تحقيق الأهداف المرجوّة.
وحثّ القضاة والعاملين على تحقيق العدالة للمواطنين بكل سهولة ويُسر، وأن يكونوا عند مستوى المسؤولية المنوطة بهم.. معبَّرا عن الشكر لكل العاملين الذين باشروا أعمالهم واستشعروا الواجب.
فيما عبّر رئيسا محكمتي استئناف الأمانة ومحافظة صنعاء عن الشكر لهذه الزيارة التي تجسّد الاهتمام بمتابعة العمل القضائي في المحاكم والنيابات.. مؤكدين حرص الجميع على بذل كل ما في وسعهم في سبيل تحقيق العدالة.
كما طاف رئيس مجلس القضاء، ورئيس هيئة التفتيش القضائي ورئيسا محكمتي الاستئناف في مختلف الشُّعب وقاعات الجلسات في المحكمتين.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department