الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

ثمن مواقف اليمن القومية في برقية رفعها لرئيس الجمهورية .. الاتحاد النسائي العربي : نساء اليمن إسهاماتهن الوطنية والقومية مصدر فخر لجميع العربيات

اليوم:  1
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2005

صنعاء – (سبأنت) : رفعت المشاركات في المؤتمر التوحيدي للاتحاد النسائي العربي العام في ختام أعمال المؤتمر امس بصنعاء برقية شكر وتقدير الى فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية .. جاء فيها :-

نحن النساء العربيات المشاركات في المؤتمر التوحيدي للاتحاد النسائي العربي العام نرفع لفخامتكم تحية إجلال وتقديرعرفانا برعايتكم الكريمة للمؤتمر التوحيدي للاتحاد النسائي العربي الذي أختتم أعماله اليوم في صنعاء عاصمة اليمن .. البلد الذي وصفه الرسول الكريم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم ببلد الايمان والحكمة .

فخامة الأخ الرئيس يحق لكم أن تفخروا بنساء اليمن المناضلات والقائدات منذ فجر التاريخ وحتى يومنا هذا و بإسهاماتهن الوطنية والقومية التي تأتي في إطارها مبادرة اتحاد نساء اليمن لإعادة توحيد الاتحاد النسائي العربي العام ودعوته لإنعقاد هذا المؤتمر التوحيدي التي كان لها أثرا بالغا لدى جميع النساء العربيات .. حيث تمكنا بفضل مساندتكم وتضافر الجهود الوحدوية للاتحادات والمنظمات النسائية العربية من الوصول الى نتائج تاريخية ووضع استراتيجية تمثل قاعدة قوية للانطلاق واستئناف الاتحاد لدوره الريادي على المستويات العربية والعالمية مواجهة التحديات خاصة في ظل الظروف السياسية والاقتصادية والاجتماعية المعقدة في عصرنا الراهن .

وتقديرا للمواقف القومية لليمن وقيادتها السياسية الحريصة على لم الشمل ووحدة الصف العربي والتي تأتي في إطارها مبادرة وجهود اتحاد نساء اليمن ودعم فخامتكم لإنجاح هذا المؤتمرالتوحيدي .. فقد قرر المؤتمر أختيار صنعاء لتكون مقر الاتحاد النسائي العربي العام للدورة الحالية ، وكذا انتخاب رئيس اتحاد نساء اليمن أمينا عاما للاتحاد للدورة الانتخابية الحالية.

وإننا على ثقة بان استضافتكم بلدكم الكريم لمقر وأعمال الاتحاد النسائي العربي العام ستشكل حافزا كبيرا ليس للنساء في اليمن فحسب وإنما للحركة النسائية في جميع الدول العربية لتفعيل دور الاتحاد واستكمال الجهود المبذولة للإرتقاء بأدائه في خدمة قضايا المرأة العربية والدفاع عن حقوقها الإنسانية وتعزيز مشاركتها في الحياة العامة والسياسية ودعمها لتبوأ مراكز صنع القرار على المستويات كافة.

وإننا إذ نشيد بدعم فخامتكم للمرأة اليمنية ومشاركتها الفاعلة .. فأننا على ثقة بانكم ستكونون من الداعمين لقضايا المرأة اليمنية والعربية على حد سواء .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department