الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

عاهل البحرين يتسلم رسالة من رئيس الجمهورية تتعلق بتأهيل الإقتصاد اليمني للتكامل مع اقتصاديات الدول الخليجية

اليوم:  2
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2005
تسلم جلالة الملك/ حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين اليوم رسالة خطية من فخامة الأخ الرئيس/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين

تسلم جلالة الملك/ حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين اليوم رسالة خطية من فخامة الأخ الرئيس/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وآفاق تطويرها وتوسيعها ، وكذا السبل الكفيلة بتنمية التعاون المشترك بين اليمن ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتأهيل الإقتصاد اليمني للتكامل مع اقتصاديات الدول الخليجية .
جاء ذلك خلال استقبال العاهل البحريني اليوم بقصر الصافرية بالمنامة للدكتور أبوبكر القربي وزير الخارجية الذي قام بتسليم الرسالة .
ونقل الدكتور القربي خلال اللقاء للملك حمد بن عيسى تحياته فخامة الاخ الرئيس/ علي عبدالله صالح ، وتمنياته لجلالته بموفور الصحة والسعادة وللشعب البحريني الشقيق إضطراد التقدم والإزدهار, وللعلاقات الأخوية بين البلدين مزيدا من التطور والنماء بما يلبي تطلعات شعبي البلدين وينمي مصالحهما المشتركة .
من جانبه نوه عاهل البحرين بالعلاقات الأخوية الحميمة التي تربط البلدين والشعبين فى مختلف المجالات ..مؤكدا حرص مملكة البحرين على تنمية وتعزيز علاقات التعاون الثنائي مع الجمهورية اليمنية في المجالات كافة لما فيه خدمة المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.
وأكد جلالة الملك/ حمد بن عيسى آل خليفة موقف مملكة البحرين الثابت ملكاً وحكومة وشعباً إلى جانب أشقائه في اليمن من أجل بناء أسس قوية للتكامل الاقتصادي مع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وحمل الملك حمد بن عيسى الدكتور القربي نقل تحياته لفخامة الاخ الرئيس/ علي عبدالله صالح ، وتمنياته له بدوام الصحة والعافية وللشعب اليمني بالمزيد من التقدم والتطور.
حضر المقابلة من الجانب البحريني سمو الشيخ/ خالد أحمد آل خليفة وزير الخارجية ، فيما حضرها من الجانب اليمني الاخوة/علي عبدالله البجيري سفير اليمن بالمنامة وعبدالله المنتصر نائب رئيس دائرة المراسم بوزارة الخارجية و خالد اليماني سكرتير وزير الخارجية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department