الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

أكد أنها أوشكت على الإنتهاء, وكشف عن وحدا ت بدون هياكل.. وزير الخدمة لـ(سبا): عملية نقل موظفين الى الهيكل العام فضحت اختلالات

اليوم:  21
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2005
صنعاء (سبأنت )- اكد حمود خالد الصوفي وزير الخدمة المدنية والتأمينات بان عملية نقل موظفي الخدمة العامة الى الهيكل العام للوظائف والمرتبات سارت بصورة سليمة, مشيرا إلى أنها اوشكت على الانتهاء

صنعاء (سبأنت )- اكد حمود خالد الصوفي وزير الخدمة المدنية والتأمينات بان عملية نقل موظفي الخدمة العامة الى الهيكل العام للوظائف والمرتبات سارت بصورة سليمة, مشيرا إلى أنها اوشكت على الانتهاء.
وقال الصوفي لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ) : إن عدد وحدات الخدمة العامة التى استكملت نقل موظفيها الى الهيكل الجديد حتى نهاية نوفمبر الماضي بلغت 457 وحدة وبنسبة 97بالمائة من اجمالي الوحدات, فيما بلغ عدد الموظفين الذين شملهم النقل 719 الف و 19 موظفا يشكلون حوالي 93بالمئة من اجمالي الموظفين في وحدات الخدمة العامة.
وشدد على أن عملية النقل الى الهيكل" فرصة لضبط الاختلالات التى تعاني منها وحدات الخدمة " .
وقال: تم حصر الإختلالات وتصحيح الكثير منها , ويجري دراستها حاليا تمهيدا لاتخاذ المعالجات المناسبة ازاءها وفقا للقانون.
وأضاف وزير الخدمة المدنية : " ان عملية النقل الى الهيكل العام كشفت بان الكثير من وحدات الخدمة العامة مازالت تعمل بدون هياكل تنظيمية .. لافتا الى ان الكثير من قرارات التعيين في وظائف الادارة العليا والاشرافية خلال الفترة الماضية شملت وظائف لاتوجد في الهيكل التنظيمي وكانت في حالات كثيرة تصدر عن اعتبارات ليس لها علاقة بالاحتياجات والمعايير التنظيمة للعمل.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department