الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

أعضاء المؤتمر الشعبي العام ينتقدون مواقف بعض أحزاب المعارضة و تعثر بعض المشاريع ويطالبون بتفعيل الثواب والعقاب

اليوم:  12
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2005

عدن - سبأنت :
أكد أعضاء المؤتمر الشعبي العام أهمية تكاتف الجهود الوطنية لمواجهة أية محاولات لنشر الأفكار الهدامة التي تستهدف إحياء المذهبية.
وانتقد أعضاء المؤتمر في نقاشاتهم للبرنامج السياسي للمؤتمر الشعبي العام مواقف بعض أحزاب المعارضة تجاه الأحداث التي شهدها الوطن ومحاولات البعض الإساءة إلى المنجز العظيم المتمثل بالوحدة اليمنية.
وانتقدوا دعوات التمثيل المناطقي سواء في التعيينات أو في غيرها واعتماد الكفاءة كمعيار للوظيفة العامة بما من شأنه تجسيد مبدأ تكافؤ الفرص أمام الجميع.
ووجه بعض أعضاء المؤتمر انتقادات لبعض الجهات الحكومية وتعثر تنفيذ بعض المشاريع على مستوى المديريات نتيجة المركزية الشديدة.
وأكد المؤتمرون تفعيل مبدأ الثواب والعقاب وتعزيز الرقابة المالية والإدارية والحد من النفقات والسعي نحو استغلال الموارد الاستغلال الأمثل وزيادة الإيرادات ورفع معدلات النمو الاقتصادي .
وشدد أعضاء المؤتمر في ملاحظاتهم وأرائهم على أهمية تعزيز الصف الوطني، وترسيخ الوحدة الوطنية والحفاظ عليها ، وإعطاء مزيد من الاهتمام للقطاع النسوي وتفعيل مشاركة المرأة في الانتخابات المحلية والبرلمانية كمرشحة وناخبة, والاهتمام بأوضاع اسر شهداء ومناضلي الثورة اليمنية والعمل على تعزيز دور السلطات المحلية ومنحها صلاحيات أوسع وإجتثاث منابع الفساد وتفعيل آليات مكافحته .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department