الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الإفتتاح في أعياد الثورة.. نائب الرئيس يجتمع بالشركة المنفذة لما تبقى من قنوات الري لسد مأرب

اليوم:  9
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2005

 

صنعاء(سبأنت)- عقد اجتماعا اليوم مع الشركة المنفذة لما تبقى من قنوات الري لسد مأرب برئاسة عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية.
الإجتماع الذي حضره علي سيف العواني سفير دولة الامارات العربية المتحدة رئيس الشركة المنقذه , وضم أحمد محمد صوفان نائب رئيس الوزراء وزير التخطيط والتعاون الدولي والمهندس حسن عمرسويد وزير الزراعة والري واللواء الركن عبدالله علي عليوه وزير الدفاع وعدنان سنان ابو لحوم وكيل محافظة مارب ناقش سير تنفيذ قنوات الري لسد مأرب والمهام المتبقية في المشروع .
واكد نائب رئيس الجمهورية على ضرورة قيام الشركة المنفذة باستكمال التنفيذ بصورة حثيثة مع تقديم سلطات المحافظة والمجلس المحلي كافة التسهيلات اللازمة بما يمكن الشركة من تنفيذ هذا المشروع الحيوي الهام .
وأشار إلى أن سد مأرب احد العلامات البارزة للمساعدات التي قدمها سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الرئيس الراحل للإمارات العربية المتحدة, وقال: يأتي تنفيذ المرحلة الثانية المتمثلة بقنوات الري امتدادا لتلك المساعدة.
وجرى خلال الإجتماع تحديد برنامج زمني محدد لاستكمال إنجاز المهام المتبقية لمشروع قنوات الري لسد مأرب بحلول منتصف شهر يونيو من العام القادم .
والتزمت الشركة على أن يتم افتتاحه رسميا خلال احتفالات شعبنا باعياد الثورة اليمنية الخالدة (26 سبتمبر و14اكتوبر و 30نوفمبر) .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department