الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزيرا خارجية السودان والصومال يصلان اليمن للمشاركة في الاجتماعات التحضيرية لقمة تجمع صنعاء .. الدكتور أجاويد يؤكد لـ سبانت ضرورة الدفع بعلاقات تجمع صنعاء إلى آفاق أرحب

اليوم:  30
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2005

عدن – سبأنت :
قال وزير الخارجية السوداني الدكتور لام أكول أجاويد إن قمة تجمع صنعاء للتعاون التي تنعقد في مدينة عدن غدا ستبحث قضايا التعاون بين الدول الأعضاء وآفاق تنميتها إلى جانب استعراض القضايا والمستجدات ذات الاهتمام المشترك .
وعبر وزير الخارجية لدى وصوله مساء أمس إلى عدن عن سعادته لزيارة عدن مشيرا إلى تنامي العلاقات بين دول تجمع صنعاء وأكد ضرورة الدفع بتلك العلاقات إلى آفاق أرحب من التطور والنماء .
كما وصل إلى صنعاء مساء أمس عبد الله شيخ إسماعيل وزير خارجية جمهورية الصومال، والوفد المرافق له للمشاركة في اجتماع وزراء الخارجية التحضيري للقمة الرباعية لتجمع صنعاء المقرر انعقاده الأربعاء بمدينة عدن.
وكان في استقبال الدكتور لام أكول أجاويد في مطار عدن الدولي الدكتور أبوكر القربي وزير الخارجية وخالد حامد محمد القائم بإعمال سفارة جمهورية السودان لدى اليمن، في حين استقبل وزير خارجية جمهورية الصومال في صنعاء محمد حسين حاتم وكيل وزارة الخارجية، والدكتور علي الغفاري رئيس دائرة أفريقيا رئيس اللجنة التحضيرية،وعبد السلام معلم سفير جمهورية الصومال بصنعاء.

 

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department