الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

هنأ رئيسي فلسطين والسودان .. رئيس الجمهورية لدى استقباله وزراء التربية والتعليم بدول الخليج يؤكد أهمية الاستفادة من التجارب الناجحة في دول مجلس التعاون واليمن

اليوم:  29
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2005

عدن – سبانت :
استقبل فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بعدن الإخوة وزراء التربية والتعليم بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المشاركين في اللقاء التشاوري الثالث لوزراء التربية والتعليم المنعقد حالياً في مدينة عدن .
واطلع الأخ الرئيس على القضايا التي تم مناقشتها في اطار اللقاء التشاوري والهادفة الى تعزيز وتطوير التعليم وتبادل التجارب والخبرات بين الدول الأعضاء بمكتب التربية العربي لدول الخليج ..
واستعراض التجارب الناجحة في الدول الاعضاء ومنها تجربة اليمن في المجال التربوي ومشروع مدارس المستقبل في مملكة البحرين وتدريس المهارات الحياتية في سلطنة عمان .
وقد رحب فخامة الأخ الرئيس بالاخوة الوزراء .. متمنياً للقائهم التشاوري التوفيق والنجاح بما يعزز التعاون التربوي بين الدول الأعضاء وينسجم مع الروابط الأخوية العميقة التي تربط بين دول الجزيرة والخليج .
وأكد الأخ الرئيس على اهمية الاستفادة من التجارب الناجحة في دول مجلس التعاون واليمن وتطويرها ، بالاضافة الى تبادل الخبرات والتنسيق في اعداد المناهج التعليمية والتربوية التي تكفل التنشئة السليمة للاجيال بعيداً عن كل اشكال التطرف والغلو وذلك بإعتبار هذه الدول تمثل نسيجا إجتماعيا وثقافيا واحدا.
وحمل فخامة الأخ الرئيس الإخوة وزراء التربية والتعليم بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية نقل تحياته الى قادة دولهم .. متمنيا لهم موفورالصحة والسعادة ولشعوبهم دوام الازدهار والتقدم .
حضر المقابلة الإخوة / الدكتور عبدالسلام الجوفي وزير التربية والتعليم وعبدالله حسين البشيري وزير الدولة امين عام الرئاسة والدكتورعبدالعزيز بن حبتور نائب وزير التربية والتعليم وجميل الخالدي وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه .
من جانب أخر بعث فخامة الأخ الرئيس/علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم برقية تهنئة إلى أخيه فخامة الرئيس/ محمود عباس/رئيس دولة فلسطين - رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بمناسبة احتفالات الشعب الفلسطيني الشقيق بانطلاقة الثورة الفلسطينية.
كما بعث فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى أخيه فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان بمناسبة احتفالات الشعب السوداني الشقيق بعيد الاستقلال.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department