الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية: أجهزة الأمن والقوات المسلحة تحكم حصارها على منطقة خاطفي السواح الإيطاليين بصرواح

اليوم:  1
الشهر:  يناير
السنة:  2006

صنعاء - سبأنت : أعلن مصدر مسئول بوزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية بالتعاون مع رجال القوات المسلحة والمواطنيين الشرفاء وأعضاء المجلس المحلي والشخصيات الإجتماعية بمديرية صرواح محافظة مأرب تقوم منذ صباح اليوم بإحكام حصارها للمنطقة التي يتواجد فيها خاطفي السياح الإيطاليين الخمسة بهدف تأمين الإفراج عن السياح المختطفين ، وضبط العناصر الإجرامية التي أقدمت على إرتكاب هذا العمل الإجرامي المشين تمهيداً لتقديمهم للعدالة.
وأكد المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ بأنه لا تساهل مع هؤلاء المجرمين الذين أساءوا لسمعة الوطن وأضروا بإقتصاده ومصالح المواطنيين .. موضحا بأن هذه الجريمة النكراء لن تمر دون أن ينال مرتكبيها من العناصر الإجرامية الخارجة عن القانون الجزاء الصارم، وإيقاع العقوبات القانونية بحقهم ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بمصالح الوطن وأمنه واستقراره.. تنفيذاً للدستور والقانون اللذان يشكلان حماية لأمن واستقرار الوطن ومصالحة العليا.
وقال المصدر :"إن عمليات اختطاف السياح تندرج في إطار الأعمال الشنعاء التي تخل بأمن وإستقرار الوطن وتعرض حياة الأبرياء للأذى و تسيىء إلى اليمن وسمعته وتضر ضرراً كبيراً وجسيما بالمصالح الاقتصادية وحركة الاستثمار والسياحة في البلاد.. مما ينعكس بالاضرار على مختلف قطاعات المجتمع ويلقي بأثاره السلبية على مسيرة التنمية في الوطن وعلى مستوى حياة المواطنيين بشكل عام .
وعبر المصدر عن شكر وتقدير وزارة الداخلية لكافة الإخوة المواطنين الشرفاء وكافة منظمات المجتمع المدني، التي أستنكرت وأدانت هذا العمل الإجرامي المشين.. وأعلنت وقوفها إلى جانب الأجهزة الأمنية، ورجال القوات المسلحة في تصديهم لهذه الأعمال الغريبة على شعبنا وقيمه الدينية والوطنية والإخلاقية وأعرافه وتقاليده الأصيلة والحميدة .
وأشاد المصدر ببسالة واقتدار رجال القوات المسلحة والأمن في تصديهم لهذه الأعمال الإجرامية والتخريبية، وتعقبهم لمرتكبيها وضبطهم وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم الرادع.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department