الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. رئيس الجمهورية يتلقى برقيتي تهنئة من الملك عبدالله والامير سلطان

اليوم:  5
الشهر:  يناير
السنة:  2006

صنعاء – سبانت: تلقى فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة ، جا فيها :

صاحب الفخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية يطيب لي أن أنتهز مناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لأعرب لفخامتكم باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية ، وبإسمي عن أصدق التهاني الأخوية مقرونة بتمنياتي القلبية بموفور الصحة والسعادة لفخامتكم وبالمزيد من التقدم لشعبكم الشقيق .. راجياً المولى جل وعلا أن يعيد هذه المناسبة المباركة على شعوب الأمة العربية والأسلامية وقد تحقق لها كل ما تصبو إلية من عزة وسؤدد .. ولفخامتكم أطيب تحياتي وتقديري .
كما تلقى فخامته برقية تهنئة من أخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بالمملكة العربية السعودية الشقيقة ، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، جاء فيها:
صاحب الفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد :
فإنه يسرني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أن أعرب لفخامتكم عن أصدق التهاني القلبية وأطيب التمنيات الودية بالصحة لفخامتكم وباطراد التقدم والإزدهار لشعبكم الشقيق ، سائلاً المولى عزً وجلً أن يعيد هذه المناسبة المباركة على شعوب الأمة الإسلامية بالخير والبركات.. ولفخامتكم أخلص تحياتي وتقديري .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department