الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

استعرض فيلماً وثائقياً عن العملية البطولية لتحرير الرهائن الإيطاليين: وزير الداخلية يشيد بوحدة مكافحة الإرهاب

اليوم:  2
الشهر:  يناير
السنة:  2006

صنعاء – سبأنت :
أكد اللواء دكتور رشاد العليمي وزير الداخلية أن مواجهه أعمال إختطاف السياح الأجانب قضية مجتمعية ينبغي أن تتضافر كل الجهود والطاقات الوطنية من أجل القضاء عليها.
وأعتبر الوزير خلال زيارته اليوم لوحدة مكافحة الإرهاب بالأمن المركزي .. الحراك الجماهيري الذي شهده الشارع اليمني مؤخرا المتمثل في المظاهرات والندوات وبيانات التنديد بالاختطاف يعكس رفض أبناء الشعب اليمني لهذه الأعمال الدخيلة على مجتمعنا واستعدادهم الوقوف إلي جانب إخوانهم رجال الأمن للقضاء على هذه الأعمال التي تسئ إلي سمعة اليمن في الداخل والخارج، وتضر بمصالح الوطن والمواطن , والضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره.
و استمع الأخ وزير الداخلية خلال الزيارة إلى شرح من العميدعبد الملك الطيب قائد قوات الأمن المركزي والعقيد/ يحيي محمد عبدالله صالح أركان حرب الأمن المركزي عن خطط التأهيل والتدريب لمنتسبي وحدة مكافحة الإرهاب والنجاحات التي حققتها في هذا المجال .
واستعرض الأخ الوزير فيلماً وثائقياً عن العملية البطولية الناجحة التي نفذتها وحدة مكافحة الأرهاب بالتعاون مع قوات الأمن المركزي والقوات المسلحة بمديرية صرواح محافظة مأرب لتحرير الرهائن الإيطاليين الخمسة الذين تعرضوا لعملية اختطاف مشينة من قبل نفر خارجين عن القانون .
ونقل وزير الداخلية خلال الزيارة إلى ضباط وصف وجنود وحدة مكافحة الإرهاب تهاني وتبريكات فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الأضحي المبارك, وهنأهم بالنجاح الكبير الذي حققوه في مهمتهم الوطنية الأخيرة، معتبرا هذا النجاح ثمرة لجهود التدريب والتأهيل المتواصل لمنتسبي الوحدة .

 

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department