الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اليمن ينعي وفاة أمير الكويت ويعلن الحداد 3 أيام

اليوم:  20
الشهر:  يناير
السنة:  2006

  صنعاء – سبأنت :
نعت الجمهورية اليمنية وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة الذي انتقل إلى رحمة لله تعالى فجر اليوم .. وأعلنت الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام .
جاء ذلك في بيان صادر عن رئاسة الجمهورية .. وفيما يلي نص البيان :بسم الله الرحمن الرحيم " يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي" . صدق الله العظيم
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومملوءة بالحزن والأسى تنعي رئاسة الجمهورية اليمنية وفاة المغفور له بإذن الله سمو الشيخ/ جابر الأحمد الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة الذي انتقل إلى جوار ربه الأعلى فجر هذا اليوم.
ويمثل رحيله خسارة كبيرة لشعب الكويت الشقيق ولأمته العربية والإسلامية..حيث كرس الفقيد الكبير كل جهوده من أجل نهضة الكويت وتحقيق الإزدهار والرفاة شعبه وخدمة قضايا أمته.
فلقد كان الفقيد الكبير رحمه الله واحداً من أولئك القادة الذين عملوا بكل دأب وحرص على توحيد الصف وتقريب وجهات النظر وتعزيز التضامن والعمل المشترك بين أبناء الأمة العربية والإسلامية.
كما كان له دوره الفاعل في تعزيز أواصر الإخاء والتعاون والود بين الشعبين البلدين الشقيقين الجمهورية اليمنية ودولة الكويت.
إن الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعباً وهي تعبر عن تعازيها الحارة ومواساتها العميقة لدولة الكويت الشقيقة قيادة وحكومة وشعباً في هذا المصاب الأليم لتسأل الله العلي القدير بأن يتغمد الفقيد الكبير المغفور له بإذن الله سمو الشيخ جابر الأحمد الصباح بواسع رحمته مغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم شعب الكويت الشقيق وأفراد أسرة الفقيد الراحل الصبر والسلوان.
// إنا لله وإنا إليه راجعون //
هذا وتعلن الجمهورية اليمنية الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام .
رئاسة الجمهورية

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department