الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

أكد إهتمام الدولة بالتنمية الزراعية .. رئيس الجمهورية يتفقد أحوال المواطنين في منطقة الخربة الزراعية بحضرموت

اليوم:  17
الشهر:  يناير
السنة:  2006
المكلا – سبأنت :
تفقد فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم في إطار زيارته الحالية لمحافظة حضرموت , أحوال المواطنين في منطقة الخربة الزراعية , واستمع إلى قضاياهم وتلمس احتياجاتهم وتطلعاتهم .
وقد عبر الأخوة المواطنون عن سعادتهم بزيارة الأخ الرئيس لهم والتقائه بهم وتفقده لأحوالهم .. معبرين عما يكنونه في قلوبهم للأخ الرئيس من مشاعر الحب والتقدير لما يوليه فخامته من إهتمام وحرص بالنزول الميداني إلى المواطنين في مختلف مناطق الوطن لمتابعة أحوالهم عن كثب وتلمس إحتياجاتهم وتلبيتها .
و اطلع الأخ الرئيس خلال زيارته لمنطقة الخربة على أوضاع الإنتاج الزراعي والتي تشتهر بوجود غابة من أشجار النخيل والمانجو والباباي والليمون ,حيث يعمل معظم سكان المنطقة في المجال الزراعي وإنتاج المحاصيل الزراعية خاصة المانجو والليمون والباباي والتمر .
وحث الأخ الرئيس الأخوة المزارعين في المنطقة على المزيد من الإهتمام بالزراعة وجوانب الري الذي يكفل الحفاظ على المياه خاصة في ضوء ما اشتهرت به المنطقة من وجود تقنية قديمة مجدية لتوزيع المياه وإستخدامها في الزراعة.
مؤكداً إهتمام الدولة بالتنمية الزراعية باعتبارها إحدى المصادر الرئيسية لرفد الإقتصاد الوطني . رافق الأخ الرئيس خلال زيارته عدد من المسئولين.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department