الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الملك عبدالله يزور اليمن فبراير المقبل.. نائب رئيس الجمهورية يلتقي رئيس هيئة الاركان المشتركة في الاردن

اليوم:  9
الشهر:  يناير
السنة:  2006

صنعاء-سبأنت: استقبل الأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم الفريق الركن خالد جميل الصرايره رئيس هيئة الاركان المشتركة في المملكة الأردنية الهاشمية.
وجرى خلال اللقاء مناقشة الموضوعات المتصلة بالتعاون التقني والفني والطبي العسكري بين البلدين وجوانب التدريب والتأهيل في مجال مكافحة الإرهاب.
وقد رحب الأخ نائب الرئيس بزيارة الوفد الأردني التي تأتي في إطار العلاقات الأخوية الحميمة بين الجمهورية اليمنية والمملكة الاردنية في مختلف المجالات.
وأشاد الأخ النائب بما يمتلكه الجيش الأردني من قدرات ومهارات وقاعدة فنية عالية المستوى.. مؤكدا على أهمية تعزيز التعاون المشترك بين جيشي البلدين الشقيقين وأتباع أحدث الأساليب العسكرية والمهارات الأساسية في التدريب والتأهيل.

من جانبه عبر الفريق الركن الصرايرة عن تقديره البالغ لما لمسه من تطور للجيش اليمني.
وأكد أن التعاون الأخوي بين البلدين في المجال العسكري سيشهد المزيد من التطور والنماء انطلاقا من عمق العلاقات الأخوية التي تربط الشعبين الشقيقين.
ونقل المسئول العسكري الأردني تحايا جلالة الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية إلى فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.. موضحا أن الملك عبدالله سيزور اليمن خلال فبراير القادم في إطار اللقاءات المستمرة بين القيادتين السياسيتين في البلدين الشقيقين.

 

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department