الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مكتب حماس بصنعاء يكشف تحركات الحركة لتشكيل حكومة فلسطينية

اليوم:  15
الشهر:  يناير
السنة:  2006

صنعاء 30 يناير 2006م (سبأ) - كشف المسئول الإعلام بمكتب حماس في صنعاء إلى أن الحركة تجري حالياً مشاورات مع مختلف الفصائل الفلسطينية لتشكيل حكومة فلسطينية ، تشارك فيها مختلف الفعاليات وبما يعزز من وحدة الشعب الفلسطيني في إدارة شئونه.
وأوضح الأخ خالد أبو احمد المسئول الإعلامي لمكتب حماس بصنعاء في اللقاء الإعلامي الذي نظمه المكتب اليوم ، أن حركة حماس وخلال قيادتها للحكومة بعد فوزها في الانتخابات التشريعية الأخيرة ، ستطرح برنامجاً للإصلاح الإداري والمالي والاقتصادي للمرحلة القادمة ، يهدف إلى تحسين وتطوير الوضع الإداري والاقتصادي في الأراضي الفلسطينية ، وتعزيز دور مؤسسات السلطة لتحسين المستوى المعيشي للشعب الفلسطيني إدارياً وامنياً واقتصادياً .
وتناول المسئول الإعلامي عدداً من القضايا المتعلقة ببرنامج الحركة خلال إدارتها للسلطة ، ومنها ممارسة العمل السياسي والتعاون مع مختلف الأطراف وبما يحفظ كامل الحقوق للشعب الفلسطيني ويحقق مصلحته .. مؤكداً قدرة الحركة في الجمع بين السياسة والمقاومة وتقديم نموذج فريد في هذا الجانب .. مشيراً إلى المواقف والمبادئ التي تنطلق منها الحركة والتي تؤكد أهمية العمل السياسي والحوار مع جميع الحكومات والأحزاب والقوى الدولية والتعاون مع أي جهة لخدمة قضية الشعب الفلسطيني واستعادة حقوقه وتمكينه من ممارسة حقه في الحرية والعودة والاستقلال وتقرير المصير .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department