الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

أثناء لقائه سفراء امريكا وبريطانيا والمانيا وهولندا .. رئيس الجمهورية يدعو إلى مشاركة مراقبين دوليين في الانتخابات المحلية والرئاسية القادمة

اليوم:  4
الشهر:  فبراير
السنة:  2006

أشاد فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، بالدعم الذي تقدمه الدول الصديقة المانحة لدعم مسيرة الديمقراطية والتنمية في اليمن.
ودعا فخامته اثناء استقباله اليوم سفراء كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وهولندا- الى مشاركة مراقبين دوليين في الانتخابات المحلية والرئاسية القادمة.. مؤكداً مشاركة كافة القوى السياسية في الساحة الوطنية المعترف بها قانوناً في جميع اللجان الانتخابية والالتزام بالدستور والقانون في كافة مراحل العملية الانتخابية وبما من شأنه ضمان انتخابات حرة ونزيهة وشفافة تعزز من النهج الديمقراطي التعددي الذي انتهجته اليمن كخيار لا رجعة عنه.
وجرى أثناء اللقاء بحث جوانب العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين بلادنا وبلد كل منهم والدعم الامريكي والأوروبي المقدم لمسيرة الديمقراطية والتنمية في الجمهورية اليمنية.
كما جرى تناول جهود الاصلاحات الاقتصادية والمالية والقضائية وغيرها, والإجراءات التي اتخذتها الحكومة في هذا المجال في اطار تنفيذ برنامجها وقرارات وتوصيات المؤتمر العام السابع للمؤتمر الشعبي العام.
وتطرق الحديث الى الانتخابات المحلية والرئاسية والدعم الذي ستقدمه تلك الدول الصديقة للانتخابات.
وقد اشاد السفراء بالخطوات والإجراءات التي اتخذتها الحكومة مؤخراً في مجال الاصلاحات ومنها ما يتصل بالقضاء، مؤكدين دعم دولهم لتلك الجهود والمسيرة الديمقراطية والتنموية في اليمن.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department