الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

أثناء لقائه السفير الفرنسي ورئيس شركة ستار بتروليم الأسبانية .. رئيس الجمهورية يبحث دعم مسيرة التنمية وجهود مكافحة الإرهاب في اليمن

اليوم:  21
الشهر:  فبراير
السنة:  2006

بحث فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم مع آلن مورو سفير الجمهورية الفرنسية بصنعاء ، الدعم الفرنسي والأوروبي عموماً لجهود الإصلاحات ومسيرة الديمقراطية والتنمية في اليمن , بالإضافة إلى دعم الانتخابات الرئاسية والمحلية القادمة وجهود مكافحة الإرهاب في اليمن.
كما بحث رئيس الجمهورية والسفير الفرنسي خلال لقائهما اليوم جوانب العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.
وقد اشاد السفير الفرنسي بمستوى العلاقات والشراكة بين البلدين الصديقين وتناميها وعلى مختلف الاصعدة .. منوهاً بان مشروع تصدير الغاز الذي ستنفذه شركة /توتال/ الفرنسية مشروع حيوي وهام ، سيفتح آفاقاً واسعة في علاقات التعاون اليمني - الفرنسي .
وجدد السفير موقف فرنسا من الإصلاحات, حيث أكد أن فرنسا ترى بان الاصلاحات شأن يخص كل دولة وينبع من احتياجاتها وخصوصياتها ولا يمكن فرضها من الخارج على أي شعب .. مؤكداً الدعم الفرنسي لمسيرة الديمقراطية والتنمية وجهود مكافحة الارهاب في اليمن.
كما استقبل فخامة الاخ الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم مسعود زاندي رئيس شركة ستار بتروليم الاسبانية والمجموعة الاستثمارية المرافقة له.. حيث جرى بحث المجالات والفرص الاستثمارية التى ترغب الشركة والمجموعة الاستثمار فيها في اليمن وبخاصة في مجالات النفظ والغاز والنقل البحري .
وقد رحب الاخ الرئيس بالاستثمارات الاسبانية وغيرها من الاستثمارات في اليمن.. مؤكدا بأنها ستحظى بكل التسهيلات والتشجيع وبما بحقق المصالح المشتركة للجانبين .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department