الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

د. عبد الكريم الإرياني : الهوية الوطنية من اولويات برامج تنشئة الشباب

اليوم:  28
الشهر:  فبراير
السنة:  2006

صنعاء- سبأنت: اكد الدكتور عبد الكريم الارياني المستشار السياسي لرئيس الجمهورية على أهمية ان تكون الهوية الوطنية والولاء الوطني في اولويات برامج تنشئة الشباب.
وأعرب الدكتور الارياني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية / سبأ /عن ارتياحه لما تضمنته محاور المؤتمر الوطني للطفولة والشباب المنعقد حاليا بصنعاء لاسيما المتعلقة بالهوية الوطنية والتي حظيت بنقاش جاد ومستفيض من قبل المشاركين الذين قدموا من خلالها رؤاهم وأفكارهم القيمة المتعلقة بغرس قيم الهوية الوطنية والولاء الوطني بين الناشئة, معتبرا هذه المداخلات والملاحظات لا تقل أهمية عما تضمنته الاستراتيجية الوطنية للطفولة والشباب.
وأضاف: بأن الهموم التي طرحها المشاركون وحظيت بالمناقشات تدل على إدراك عميق من قبل الجميع بأهمية هذا الموضوع الذي يعد أحد التحديات التي يجب ان يعمل الجميع على ترجمتها من شعارات إلى افعال.. معتبرا تنظيم هذا المؤتمر مناسبة لترسيخ مفهوم الهوية الوطنية والولاء الوطني بما من شأنه التنشئة السليمة والعيش بحياة كريمة .
واكد ان المؤتمر الوطني للطفولة والشباب هو اكبر تعبير عن الارادة السياسية التي تعني بقضايا الطفولة والشباب ايما عناية .. وقال:" ان تنفيذ القرارات التي سيخرج بها المؤتمر وما تتضمنه الاستراتيجية الوطنية للطفولة والشباب لن تقتصرعلى الوزارات المعنية في الحكومة وانماهي مسئولية المجتمع والأسرة ايضا, من خلال ثقيف النشء والشباب ثقافة وطنية تتسم بالولاء والاعتدال وحب الوطن".
 

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department