الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

يطلع رئيس الجمهورية على تطورات الاوضاع ومستجدات تشكيل الحكومة الجديدة.. الرئيس الفلسطيني يصل صنعاء مساء اليوم

اليوم:  31
الشهر:  فبراير
السنة:  2006

صنعاء (سبأنت)- وصل الى صنعاء مساء اليوم الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن) على رأس وفد رفيع المستوى في زيارة تستغرق عدة أيام يجري خلالها مباحثات مع فخامة الأخ الرئيس/علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية تتناول علاقات التعاون الأخوي وسبل تعزيزها وتطويرها, بالإضافة الى التشاور إزاء مستجدات الأوضاع على الساحة الفلسطينية في ضوء ما أفرزته نتائح إنتخابات المجلس التشريعي الفلسطيني إلى جانب بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك .
وقد جرى للرئيس الضيف مراسم استقبال في مطار صنعاء الدولي .. حيث كان في مقدمة مستقبلية على أرض المطار عبد القادر باجمال رئيس مجلس الوزراء ومعه الدكتور صالح باصره وزير التعليم العالي رئيس بعثة الشرف المرافقة وعدد من الإخوة الوزراء وأعضاء مجلسي النواب والشورى وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والدكتور خالد الشيخ السفير الفلسطيني بصنعاء.
وأوضح الرئيس الفلسطيني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) انه سيجري خلال الزيارة مباحثات مع فخامة الاخ الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليمنية تتركز على أخر تطورات الاوضاع في الاراضي الفلسطينية خاصة المشاورات الجارية لتشكيل الحكومة الفلسطينية الجديدة وغيرها من القضايا السياسية الهامة ذات الاهتمام المشترك لتبادل الرأي حولها .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department