الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

في جلسة المباحثات اليمنية الفلسطينية بصنعاء: رئيس الجمهورية والرئيس الفلسطيني يبحثان العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في المنطقة... الرئيس يؤكد ضرورة احترام ارادة الشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة

اليوم:  30
الشهر:  فبراير
السنة:  2006

استقبل فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أمس بدار الرئاسة الأخ محمود عباس أبومازن رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الذي يزور بلادنا حاليا، حيث عقدت جلسة المباحثات اليمنية الفلسطينية برئاسة الرئيسين وجرى خلالها بحث العلاقات الأخوية اليمنية الفلسطينية وتطورات الأوضاع في المنطقة والقضايا التي تهم الأمة العربية، وقد اطلع الأخ ابومازن فخامة الأخ رئيس الجمهورية على التطورات في الساحة الفلسطينية في ضوء نتائج الانتخابات التشريعية الأخيرة والترتيبات الجارية لتشكيل الحكومة الفلسطينية الجديدة، وقد أكد فخامة الأخ رئيس الجمهورية مجددا موقف بلادنا الداعم لنضال الشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة على التراب الوطني وعاصمتها القدس الشريف.
كما نوه بالانتخابات التشريعية الفلسطينية وماسادها من شفافية وأجواء ديمقراطية نزيهة .. مؤكدا على ضرورة احترام ارادة الشعب الفلسطيني وما عبر عنه من خلال صناديق الاقتراع .
من جانبه عبر فخامة الرئيس محمود عباس ابومازن عن تقديره لمواقف بلادنا الداعمة لنضال الشعب الفلسطيني وخياراته من أجل نيل حقوقه وإقامة دولته المستقلة .
حضر المقابلة الأخوة عبدالقادر باجمال رئيس مجلس الوزراء والدكتور ابوبكر القربي وزير الخارجية والمغتربين والدكتور صالح باصرة وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس بعثة الشرف المرافقة ونبيل أبوردينة ونمر حماد مستشارا الرئيس الفلسطيني والدكتور خالد الشيخ سفير دولة فلسطين لدى بلادنا.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department