الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الدوري غداً في الحديدة... نائب الرئيس يتفقد محطة تخفيف الضغط وميناء الصليف

اليوم:  30
الشهر:  فبراير
السنة:  2006

زار الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية أمس محطة تخفيف الضغط بميناء تصدير النفط برأس عيسى في محافظة الحديدة واطلع على سير العمل في المحطة التي يديرها كادر يمني متخصص عالي المستوى.
واستمع الأخ نائب رئيس الجمهورية من الأخ داود أحمد مسئول المحطة والمهندسين إلى شرح حول سير العمل وطبيعته على مدار الساعة .
وقد حث الأخ نائب رئيس الجمهورية العاملين على اليقظة العالية في مختلف الجوانب العملية والأمنية .. وأعرب في كلمة دونها بسجل الزيارات عن تقديره لكل العاملين على هذا الجهد العملي المتميز فنيا واداريا.
كما قام الأخ نائب رئيس الجمهورية بزيارة تفقدية لميناء الصليف .. مطلعا على طبيعة النشاطات التجارية في الميناء وحث العاملين على حسن التعامل في ما يتعلق بالشحن والتفريغ والاسراع في المناولة والتعامل الاداري بما يسهل للمتعاملين سرعة الحركة والمرور بالصورة القانونية المطلوبة.
إلى ذلك أكد الأخ محمد صالح شملان محافظ محافظة الحديدة ان مجلس الوزراء سيعقد اجتماعه الدوري غداً الثلاثاء بمدينة الحديدة تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.
وأوضح الأخ المحافظ لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن المجلس سيكرس اجتماعه لمناقشة التحضيرات الجارية لاحتفالات شعبنا بالعيد الوطني السادس عشر للجمهورية اليمنية في الثاني والعشرين من مايو والتي ستحتضنها هذا العام محافظة الحديدة ، كما سيبحث الاجتماع احتياجات المحافظة من المشاريع التنموية والخدمية المختلفة والعمل على اعتمادها وفقا للبرنامج الاستثماري لهذا العام.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department