الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

تسلم خلال استقباله رئيس مجلس الشورى رسالة من رئيس الجمهورية... الملك عبدالله الثاني يشيد بحكمة الرئيس علي عبدالله صالح ونظرته الثاقبة إزاء الأوضاع العربية الراهنة

اليوم:  30
الشهر:  فبراير
السنة:  2006

استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية أمس بعمان الأخ عبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى الذي سلمه رسالة من فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.
وخلال المقابلة جرى استعراض العلاقات الثنائية بين اليمن والأردن والتطورات الجارية على الساحتين العربية والاقليمية.
وأشاد الملك عبدالله الثاني بالعلاقات اليمنية الاردنية وبحكمة فخامة الأخ رئيس الجمهورية ونظرته الثاقبة ازاء الأوضاع والظروف التي تمر بها الأمة العربية في هذه المرحلة.
وفي هذا السياق جدد الأخ رئيس مجلس الشورى الدعوة الموجهة من فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية إلى أخيه الملك عبدالله الثاني لزيارة الجمهورية اليمنية.
وقد عبر العاهل الأردني عن شكره لأخيه فخامة الأخ الرئيس على هذه الدعوة طالبا من الأخ رئيس مجلس الشورى نقل تحياته وتمنياته الطيبة إلى فخامة الأخ الرئيس بموفور الصحة والسعادة وللعلاقات بين البلدىن الشقيقين دوام التطور والازدهار.
كما جرى في المقابلة استعراض المواضيع المطروحة أمام المؤتمر الثاني عشر للاتحاد البرلماني العربي ، حيث أشاد الأخ رئيس مجلس الشورى بالتحضيرات والترتيبات التي قام بها الجانب الاردني لانعقاد ونجاح الدورة السابعة والاربعين لمجلس الاتحاد البرلماني العربي والمؤتمر الثاني عشر للاتحاد .. معبرا عن شكره على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي أحيطت بها الوفود المشاركة.
حضر اللقاء الأخ محسن العلفي نائب رئيس مجلس الشورى وجلال الحلالي مدير مكتب رئيس المجلس.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department