الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

70 مستثمرا سعوديا يتعرفون على الفرص الاستثمارية بالمنطقة الحرة بعدن

اليوم:  10
الشهر:  مارس
السنة:  2006
عدن – سبأنت :
استعرض الاجتماع الموسع الذي عقد اليوم بالغرفة التجارية والصناعية برئاسة الأخوين محمد عمر بامشموس رئيس مجلس ادارة الغرفة بعدن ورجل الأعمال عبد الله بقشان الفرص الاستثمارية المتاحة أمام رجال الأعمال والمستثمرون السعوديين في المنطقة الحرة بعدن.
وأكد المستثمر عبدالله بقشان في الاجتماع رغبة أعضاء الوفد الاستثماري السعودي المتواجد حالياً في عدن والذي يضم 70 مستثمراً استغلال المزايا الاستثمارية بالمنطقة الحربة بعدن لإنشاء مشاريع إستثمارية في المجالات السياحية والصناعية والتخزينية بما يمكن المنطقة الحرة من مواكبة التطورات الاسثمارية في المنطقة مشيداً في ذات الوقت بالتعاون والتسهيلات المقدمة من الجهات لمختصة في السلطة المحلية بعدن للمستثمرين بشكل عام والمستثمرين السعوديين بشكل خاص .
وكان الأخ رئيس مجلس إدارة الغرفة التجرية قد رحب بزيارة وفد رجال الأعمال السعودي للإطلاع على المزايا الاستثمارية بعدن .. مؤكدا حرص الغرفة والمستثمرين اليمنيين على خلق علاقة اقتصادية واستثمارية تكاملية وتحقيق الشراكة مع نظرائهم السعوديين لتدعيم نطاق التعاون الاقتصادي بين البلدين ودفعها نحو الأمام.
واشار بامشموس إلى انه الجهات المختصة بالمنطقة الحرة سبق وان اعدت المخططات اللازمة واستكملت البنية التحتية وتهئية المنطقة الحرة لاستقبال الاستثمارات المحلية والأجنبية وخاصة السعودية والتي ستدشن قريباً.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department