الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الثورة : انتصرت صعدة ولدينا ما يجمعنا على المحبة

اليوم:  1
الشهر:  مارس
السنة:  2006

صنعاء – سبأنت :
قالت صحيفة الثورة الرسمية ان الفتنة سقطت وانتصر أبناء صعدة لحقيقتهم الوطنية التي سطروها بالبذل والعطاء وعمدوها بالدم طوال مسيرة الثورة ونظامها الجمهوري وخلال عهد الوحدة ومضمونها الديمقراطي، سقطت الفتنة وانتصر أهل مران لحقهم في الحياة الآمنة المستقرة بإعلان رفضهم للعنف والتطرف.
واكدت الصحيفة في مقالها الافتتاحي الصادر اليوم أن من قاموا بالتمرد كانوا يسعون للاحتماء بتضاريس المنطقة وقبل ذلك أبناءها بعد أن صور خيالهم المريض أن بوسعهم استخدام أولئك المواطنين كدروع بشرية وتعريضهم للموت الذي يفرون منه ويحاولون اتقاءه .
وأضافت الصحيفة أن كل أبناء صعدة قد وقعوا تحت طائلة هذه النزعة وقد لحق الضرر الجسدي بالعديدين منهم عن طريق الاغتيال لمن أبدوا رفضهم لمحاولات إعادة صياغة أسلوب حياتهم وفق فكر ونهج لا يعبر عنهم.وكل اليمن .
وقالت صحيفة الثورة من الطبيعي أن تخمد الفتنة لأن رموزها أختاروا العوم على عكس مجرى المنطق الطبيعي للواقع اليمني .والمستحيل أن ينجر هذا اليمني وراء دعاوى الردة إلى أزمنة الطغيان والاستبداد وحياة الجهل والمرض والفقر في ذلك العهد الكهنوتي المقيت الذي فيه الآدمية درجات.
ودعت الصحيفة الجميع إلى التوجه نحو البناء والإعمار وتحقيق النهضة الشاملة ولدينا في الوحدة ما يجمعنا على المحبة وفي الديمقراطية ما يمكننا من إبراز وتأكيد ذواتنا التنموية والمستقبل الأفضل سبيل سيرنا وغاية سعينا

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department