الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رأس اجتماعاً للجنة العليا للاحتفالات للوقوف على التحضيرات للاحتفاء بالعيد الوطني الـ16.. نائب الرئيس : تدشين العدد من المشاريع الإنمائية بالحديدة بتكلفة 50 مليار ريال

اليوم:  16
الشهر:  مارس
السنة:  2006

أعلن الأخ عبدربه منصور هادى نائب رئيس الجمهورية ان محافظة الحدىدة ستشهد بالتزامن مع احتضانها فعاليات الاحتفال بالعيد الوطني الـ 16 لقيام الجمهورية اليمنية في الـ 22 من مايو خلال هذا العام افتتاح ووضع حجر الاساس لمشاريع إنمائية وخدمية بتكلفة خمسين مليار ريال.
جاء ذلك خلال ترؤسه أمس لاجتماع اللجنة العلىا للاحتفالات والذي كرس لمناقشة الترتيبات والاستعدادات الجارية للاحتفال بالعيد الوطني الذي ستستضيفه هذا العام محافظة الحدىدة.
واستعرضت اللجنة خلال الاجتماع ما تم انجازه من مهام التحضيرات والاستعدادات التي أقرتها في اجتماعها السابق.. وسير تنفيذ المشاريع التي ستدشن بالتزامن مع هذه الاحتفالات بعموم المحافظات بما فيها محافظة الحدىدة.
وأقرت اللجنة اتخاذ جملة من الاجراءات والمعالجات الهادفة تجاوز جوانب القصور التي تواجه إنجاز بعض المشاريع واستكمال المهام المطلوبة للاحتفاء بهذا الحدث الوطني الهام.
هذا وقد شدد الأخ نائب رئيس الجمهورية على ضرورة الإسراع في إنجاز المهام الماثلة أمام أعضاء اللجنة ومختلف الوزارات والجهات الحكومية كل في ما يخصه في جانب استكمال إنجاز مهام التحضير وكذا المشاريع التي ستفتتح ويدشن العمل فيها بالمناسبة، مؤكدا في ذات الوقت على أهمية إنجاز مشاريع البنية التحتىة اللازمة لمدىنة الحدىدة بما يمكنها من استضافة هذا الحدث الوطني الهام وخصوصا تعزيز الطاقة الكهربائية بـ 50 ميجاوات، واحلال الشبكة الجديدة اللازمة لها، بالإضافة إلى استكمال إنجاز الاستاد الرياضي وساحة العروض وسفلتة الشوارع وإنجاز التشجير وغيرها من المهام التحضيرية الأخرى.
وأشار الأخ نائب رئيس الجمهورية إلى أن الاحتفال بالعيد الوطني السادس عشر في مدىنة الحدىدة بناءً على توجيهات فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية يأتي في إطار حرص القىادة السياسية على ان تتناوب محافظات الجمهورية في اسضافة الاحتفالات بالعيد الوطني ويرافقه تنفيذ جملة من الانجازات والمشاريع الإنمائية والخدمية، بهدف تعزيز البنية التحتىة في تلك المحافظات.. وذلك مالمسه أبناء المحافظات التي احتضنت الاحتفالات خلال السنوات الماضية.

 

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department