الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الرئيس يدين اقتحام القوات الاسرائيلية لسجن اريحا ويحمل "الرباعية" مسؤولية اعادة السجناء

اليوم:  7
الشهر:  مارس
السنة:  2006
أجرى فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اتصالا هاتفيا مساء أمس بأخيه محمود عباس أبومازن رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عبر فيه عن ادانته وشعبنا اليمني لما تعرض له الشعب الفلسطيني من اعتداء وتعسف تمثل في إرهاب الدولة الذي مارسته الحكومة الاسرائيلية للسيطرة على سجن اريحا واعتقال المساجين الذين كانوا فيه.
وقال ان هذا العمل العدواني من قبل اسرائيل يمثل خرقا خطيرا للاتفاقيات الدولية والتي ضمنت الحماية للمعتقلين في سجن اريحا من قبل الولايات المتحدة وبريطانيا0 مشيرا إلى أن اسرائيل لا تحترم أي اتفاقيات أو قرارات دولية .. معلنا تضامن شعبنا اليمني مع الشعب الفلسطيني الشقيق في نضاله المشروع ومقاومة الاحتلال الاسرائيلي من أجل نيل حقوقه واقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.
داعيا الامة العربية والاسلامية للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني من اجل استرداد حقوقه المشروعة وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالصراع العربي الاسرائيلي 0 كما حمل الأخ الرئيس اللجنة الرباعية مسئولية إعادة السجناء الذين تم اعتقالهم من سجن أريحا من قبل القوات الاسرائيلية وتسليمهم للسلطة الفلسطينية .. مؤكدا أن العنف الاسرائيلي لن يولد الاّ مزيدا من العنف وعدم الاستقرار في المنطقة.
وقد عبر الرئيس الفلسطيني عن شكره وتقديره للاخ الرئيس على مواقفه المبدئية المناصرة للشعب الفلسطيني ونضاله المشروع من أجل استرداد حقوقه وإقامة دولته المستقلة.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department