الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الوفود المشاركة تشيد بجهود اليمن في إنجاح أعمال المؤتمر الإقليمي الـ28 وتؤكد: قرارات وتوصيات /الفاو/ ستسهم في دعم التنمية الزراعية والأمن الغذائي

اليوم:  17
الشهر:  مارس
السنة:  2006

أعرب رؤساء الوفود المشاركة في المؤتمر الـ28للشرق الأدنى لمنظمة الأغذية والزراعة للامم المتحدة /الفاو/ عن شكرهم العميق على جهود الحكومة اليمنية التي اسهمت بفعالية وبفضل حكمتها في إنجاح المؤتمر الاقليمي للمنظمة.
مشيرين في تصريحات لدى مغادرتهم صنعاء أمس إلى أن تلك الجهود قد أثمرت خروج المؤتمر بقرارات وتوصيات ستسهم في تعزيز التعاون بين منظمة الفاو والدول المشاركة في مجال التنمية الزراعية والريفية ودعم الأمن الغذائي في الإقليم.
وكان قد غادر صنعاء امس كل من جاك ضيوف مدير عام منظمة الفاو والدكتور عبدالرحيم علي حمد وزير الزراعة والغابات بجمهورية السودان الشقيقة .
كما غادر كل من الأخوة محمد سعيد الكندي وزير البيئة والمياه في دولة الإمارات العربية المتحدة ومحمد على ملكاني وزير الزراعة والغذاء والثروة الحيوانية الباكستاني وخلفان بن صالح الناعبي وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية بسلطنة عمان والدكتور / نوري نعيني رئيس المجلس المستقل لمنظمة الأغذية والزراعة للامم المتحدة والدكتور محمد ابراهيم البرثين المدىر العام المساعد الممثل الإقليمي للشرق الادنى للمنظمة وسالم عبدالكريم اللوزي مدىر عام المنظمة العربية للتنمية الزراعية .
كان في الوداع الإخوة المهندس محمود ابراهيم صغيري وزير الثروة السمكية وعبدالملك العرشي وكيل وزارة الزراعة والري وعدد من المسؤولين في وزارتي الزراعة والثروة السمكية ومندوب مراسيم وزارة الخارجية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department