الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الاثنين المقبل بصنعاء : رئيس مجلس الشورى يفتتح الندوة الوطنية حول النقل والتخزين

اليوم:  31
الشهر:  مارس
السنة:  2006

يفتتح الأخ عبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى يوم الاثنين القادم بصنعاء الندوة الوطنية حول النقل والتخزين والعرض وأثرها على سلامة السلع والتي تنظمها الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بقاعة وزارة الصناعة والتجارة خلال الفترة من 27 - 28مارس الجاري بمشاركة ممثلين عن الجهات الرسمية المعنية والقطاع العام والمختلط والخاص.
وعبر رئيس مجلس الشورى في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية/سبأ/ عن أهمية موضوع الندوة الذي قال أنه يعني بواحدة من أكثر العوامل تأثيرا في بيئة السوق وصحة وسلامة المستهلك في بلادنا .. منوها بالأهمية التي تمثلها المعايير السليمة لنقل وتخزين وعرض السلع لفائدة المنتج الوطني ولتعزيز فرصه في المنافسة على المستويين الداخلي والخارجي ، وسيقف أكثر من أربعين مشاركا أمام 16 ورقة عمل تبحث فى العوامل المؤثرة على عمليات نقل وتخزين وعرض السلع الغذائية والدوائية ، وتعرض للتجارب والتطبيقات المتبعة من أكثر من جهة انتاجية.
وهذه هي الندوة الأولى من نوعها والتي تناقش من خلال الخبراء والمختصين والمعنيين بالوسائل والآليات والمعايير الكفيلة بالارتقاء بعمليات نقل وتخزين وعرض السلع وصولا إلى بيئة استهلاك آمنة ، وضمان كفاءة ومنافسة المنتجات الوطنية الغذائية والدوائية الصناعية والزراعية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department