الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

عبد الغني والمرزوق يبحثان العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين اليمن والكويت

اليوم:  4
الشهر:  أبريل
السنة:  2006

إستقبل عبد العزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى اليوم براك المرزوق رئيس ديوان المحاسبة بدولةالكويت الشقيقة والوفد المرافق له الذي يزور اليمن حاليا .
وفي اللقاء استعرض رئيس مجلس الشورى مع رئيس ديوان المحاسبة الكويتي تجربة الرقابة والمحاسبة في البلدين كما جرى بحث العلاقات الثنائية وآفاق التعاون المشترك في مختلف المجالات .
ونوه رئيس المجلس بإستمرار التعاون بين البلدين في المجالات الاقتصادية والتنموية والتي قال إنها تشهد المزيد من التطور في ظل العلاقات القوية والمتينة التى تربط بينهما .
مشيرا الى الحرص الذي تبديه قيادتا البلدين لتطوير العلاقات بينهما بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين .
وتحدث رئيس مجلس الشورى عن الآفاق الإستثمارية الواعدة في بلادنا, ودعا الى توسيع مجالات التعاون بين اليمن والكويت باتجاه دور أكبر للقطاع الخاص بما ينسجم مع الفرص المتاحة في هذا المجال .
من جانبه عبر رئيس ديوان المحاسبة الكويتي عن تقديره للإهتمام الذي لقيه من المسؤولين في بلادنا،وعبر عن ثقته بأن تشهد العلاقات بين البلدين المزيد من التقدم خلال المرحلة المقبلة .
مستعرضا تجربة ديوان المحاسبة الكويتي ومبدياً حرصه على توثيق التعاون بين الديوان والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بما يساهم في تبادل الخبرات وتطوير التجارب الناجحةفي مجال الرقابة والمحاسبة .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department