الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

لدى استقباله المرزوق .. نائب الرئيس يؤكد أهمية الاستفادة من الخبرات الكويتية في مجال الرقابة والمحاسبة

اليوم:  5
الشهر:  أبريل
السنة:  2006

صنعاء – سبأنت: استقبل الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم الأخ براك المرزوق رئيس ديوان المحاسبة بدولة الكويت الشقيقة والوفد المرافق له ، حيث رحب الأخ نائب الرئيس بالوفد الكويتي ترحيباً حاراً , وأشار إلى عمق العلاقات الاخوية المتينة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.. مقدراً تقديراً عالياً ما قدمتة دولة الكويت لليمن من مساعدات اخوية سخية منذ قيام الثورة اليمنية المباركة سبتمبر واكتوبر وحتى اليوم .
وحمًل الأخ نائب رئيس الجمهورية الوفد الكويتي تحيات فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وتحياته شخصياً إلى سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح امير دولة الكويت وولي العهد نواف الأحمد , والتمنيات لهما بدوام النجاح والتوفيق في كل مايخدم الكويت والأمة العربية والإسلامية .
ونوه الاخ نائب الرئيس إلى أهمية الاستفادة من تبادل الخبرات الفنية في مجال الرقابة والمحاسبة والاستفادة بصورة خاصة من الخبرات الكويتية خصوصاً وأن الشفافية في هذا الجانب كانت مبكرة في دولة الكويت قبل غيرها.
من جانبه اعرب الشيخ براك المرزوق عن سعادته والوفد المرافق بهذا اللقاء الحميمي مع الاخ نائب رئيس الجمهورية وقدر الانجازات التطويرية التي لمسها في الجمهورية اليمنية ، واشار الى ان علاقات البلدين الشقيقين عميقة وتشهد تطورات ملموسة على مختلف الصعد .
وقال بأن التعاون بين جهازي الرقابة والمحاسبة في البلدين مفتوحة على افضل المستويات , ومستعدون لتبادل المعارف والخبرات في هذا الجانب بما يعزز قدراتهما على النهوض بمسئوليات الرقابة والمحاسبة السابقة واللاحقة بصورة افضل .
حضر اللقاء الاخوة الدكتور عبدالله السنفي رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة , والدكتور منصور البطاني وكيل الجهاز , واحمد الهمداني الوكيل المساعد , والقائم باعمال السفارة الكويتية بصنعاء وعدد من المسئولين في الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department